تحت الهواء 26/4/2013

علم ان احدى المؤسسات الدولية المختصة في قطاع الطاقة اوصت في تقرير تقييمي لاداء قطاع الكهرباء الاردني بضرورة تبني خطة لمراجعة وتعديل تعرفة الكهرباء كل سنتين.
*****
*عطلت بعض الدوائر الحكومية خدماتها لفترات متقطعة بذريعة انقطاع خدمات الانترنت عنها.
*****
*دعت دائرة الإحصاءات العامة الى ضرورة أن يتحقق المواطنون من هوية الباحث الإحصائي عند استقبالهم وقبل الإدلاء بأية بيانات أو معلومات. وذكرت ان باحثي الدائرة يحملون بطاقة باحث ميداني تظهر الصورة الشخصية وموسومة بختم الدائرة وتوقيع المدير العام.

تصادف وجود جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر في العاصمة الأميركية واشنطن في الفترة نفسها، والفندق نفسه، ولكن لا يعرف إذا ما التقى الزعيمان أم لا؟
قال رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري إنه لا يوجد في أدراج مجلس الاعيان اي قانون حاليا، وان المجلس يدرس مشاريع القوانين المحالة إليه من مجلس النواب أولا بأول.
رجحت مصادر مطلعة أن تعقد الجبهة الوطنية للإصلاح، التي يرأسها رئيس الوزراء الأسبق أحمد عبيدات، الملتقى الوطني، الذي تحدثت عنه مواقع إخبارية أمس، لبلورة موقف شعبي ضد التواجد الأميركي على الأراضي الأردنية، في الأول من أيار (مايو) المقبل. المصادر أوضحت أن الملتقى، الذي سينعقد بصورة طارئة في مجمع النقابات المهنية، سيدفع بتأجيل عقد المؤتمر الوطني الشعبي العام، الذي كانت شكلت لجنة داخلية في الجبهة للاعداد له سابقا.
يقوم وفد من النقباء المهنيين صباح  اليوم الجمعة بزيارة تضامنية للجندي الأردني أحمد الدقامسة، المسجون في سجن أم اللولو في المفرق.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً