تحت الهواء 25/4/2013

اقرت الحكومة مؤخرا الموافقة على الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية وحكومة هنغاريا وتصب الاتفاقية على زيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين البلدين.
■ أرجأت المحكمة الدستورية موعد انتقالها إلى مقرها الجديد وهو المقر السابق لهيئة مكافحة الفساد إلى الشهر المقبل، إلى حين الانتهاء من اللمسات الأخيرة في المقر الجديد المتمثلة بالترتيبات اللوجستية.
■ لجنة قطرية تعاقدت خلال الايام القليلة الماضية مع عدد كبير من الأردنيين بعد مقابلات اجرتها اللجنة ليصار الى تعيينهم في احدى الجهات الحكومية القطرية في وقت لاحق.
■ علم ان أمانة عمان الكبرى تدرس امكانية فتح حركة السير امام المركبات في شارع الوكالات في منطقة الصويفية خلال الفترة المقبلة وبمسارب محددة لتنشيط الحركة التجارية في ذلك الشارع.
■ عممت غرفة تجارة عمان على منتسبيها تعليمات ترخيص وتصنيف الناقلين ووسطاء الشحن على الطرق وترخيص الفروع واصدار التصاريح بموجب احكام القانون، داعية اياهم للاطلاع على التعليمات الجديدة والالتزام بها.
■ تشارك بورصة عمان في الاجتماع السنوي لاتحاد البورصات العربية في مدينة مسقط بمشاركة بورصات وهيئات الرقابة على الأسواق المالية العربية.
*علم ان احدى المؤسسات الدولية المختصة في قطاع الطاقة اوصت في تقرير تقييمي لاداء قطاع الكهرباء الاردني بضرورة تبني خطة لمراجعة وتعديل تعرفة الكهرباء كل سنتين.
*****
*عطلت بعض الدوائر الحكومية خدماتها امس لفترات متقطعة بذريعة انقطاع خدمات الانترنت عنها.
*****
*دعت دائرة الإحصاءات العامة أمس الى ضرورة أن يتحقق المواطنون من هوية الباحث الإحصائي عند استقبالهم وقبل الإدلاء بأية بيانات أو معلومات. وذكرت ان باحثي الدائرة يحملون بطاقة باحث ميداني تظهر الصورة الشخصية وموسومة بختم الدائرة وتوقيع المدير العام.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً