فعاليات اليوم 24/4/2013

ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد عند السادسة من مساء غد الخميس ندوة استذكارية حول الشاعر الراحل حبيب الزيودي، بمشاركة الأدباء: الناقد د. زياد الزعبي في قراءة لمنجز الزيودي الشعري، الباحث د. عمر القيام في قراءة للشاعر الزيودي، فيما يقرأ الشاعر أحمد كناني باقة من أشعار الزيودي، ويقدم القاص لطفي القرعان رثائية، يدير فقرات الندوة الناقد د. جمال مقابلة.

تحيي جوقة الاردن البيزنطيه عند السادسة من مساء الجمعة المقبل 26 الجاري في كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الكاثوليك – ام السماق امسيتها الفصحية السنويه برعاية المطران ياسر العياش.

يفتتح في جاليري الاورفلي في السادسة من مساء اليوم الاربعاء معرض الفنان العراقي صدام ألجميلي بعنوان: (حياة يومية) ، يحتوي المعرض 35 عملا فنيا توزعت الاعمال بين لوحة ونحت فخاري.

يفتتح سفيرا السويد واليابان عند السادسة من مساء اليوم في جاليري مركز رؤى 32 للفنون، معرض الفنان العراقي الكردستاني مدحت كاكي « العودة إلى الشمس».

تقيم دائرة المكتبة الوطنية وبمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية مؤتمرا صحفيا في مبنى الدائرة في الثانية عشرة من ظهر اليوم .

برعاية وزير الثقافة د. بركات عوجان، تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين في السادسة والنصف من مساء الأحد 28 الجاري معرضا فنيا للفنان محمد عوض .

محاضرة لعبد الرحيم جداية في السادسة من مساء الأحد 28 الجاري، ضمن أمسيات (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه المكتبة الوطنية للحديث عن ديوانه «ذاكرة تحمل ازرقها»، سيقدم قراءة نقدية للديوان مجدي ممدوح ويدير ويقدم الحوار عمر ابو الهيجاء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً