تحت الهواء 23/4/2013

*اشترطت وزارة الطاقة والثروة المعدنية في عطائها لتوليد الكهرباء من النفايات الصلبة، على الفائز بالعطاء اياً كان عدم استيراد هذه النفايات من الخارج تحت اي ظرف كان.
******
* اتفق الجانبان الاردني والسعودي على تحديد عدد الزيارات لسيارة الاجرة من الاردن الى السعودية بـ3 زيارات اسبوعياً، وللمترددين بزيارة كل 10 ايام، وذلك لضبط عمليات تهريب البنزين للأردن.
******
*شطبت احدى الوزارات ارشيفها المتضمن كافة البيانات الصحافية السابقة عن الوزارة عن موقعها الالكتروني، واكتفت فقط في بيانين صحافيين لنشاطات الوزير الجديد فيها.
******
* طُبق برنامج النافذة الواحدة في 13 مركزا جمركيا للآن، على اثر توقيع كافة الجهات المشتركة مع دائرة الجمارك على مذكرات التعاون فيما بينها.
******

يرعى رئيس الوزراء الاسبق النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان عبدالرؤوف الروابدة افتتاح المدينة الترفيهية لشركة فرساي يوم الثلاثاء.
سلّم وفد من أهالي الأسرى الأردنيين في المعتقلات الاسرائيلية صباح امس مدير الدائرة القنصلية في وزارة الخارجية أحمد جرادات رسالة الأسرى الأردنيين التي يعلنون فيها نيتهم الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام بداية شهر أيار المقبل.. جرادات وعدهم بمخاطبة السفير الأردني في تل ابيب حول هذه القضية.
اصدر المتقاعدون العسكريون بيانا ساخنا ادانوا به بشدة ممارسات الاخوان المسلمين الاستفزازية في العرض العسكري الذي نظموه في مسيرة الجمعة الماضي معتبرين المساس بأمن واستقرار الاردن خط احمر لن يسمح لكائن من كان النيل منه.
استنكرت لجنة مقاومة التطبيع النقابية قيام احد النواب بزيارة اسرائيل بفيزا صادرة عن السفارة ومشاركته بما يسمى احتفالات بأعياد الاستقلال، واكد رئيسها الدكتور مناف مجلي ان اللجنة ستخاطب مجلس النواب.
يحتضن مجمع النقابات المهنية يوم الجمعة المقبل المؤتمر الوطني الاول لاتحاد النقابات العمالية المستقلة الاردني والذي سيعقد تحت عنوان « حرية التنظيم النقابي ضرورة «.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً