السعود يتوعد النسور بكلمة قاسية تقلب موازين الثقة

عروبة الإخباري  – على مدى الشهور الثلاثة الماضية قاد النائب يحيى السعود حملة شرسة ضد رئيس الوزراء المكلف الدكتور عبد الله النسور وحكومته التي قال فيها اكثر مما قال مالك بالخمر، واليوم سيختم غزوته بكلمة قال بانها ستقلب جلسات مراثون الثقة راسا على عقب .

الامر الذي جعل جميع مكونات الشعب الاردني سواء في مجلس النواب او الحكومة او الاوساط الاعلامية والشعبية ينتظرون كلمة السعود التي من المتوقع ان تكون الاكثر متابعة والاشد قسوة وضراوة على النسور وحكومته على احر من الجمر .

حيث ينتظر الجميع وبفارغ الصبر الاسرار التي وعد االسعود بكشفها في كلمته التي من المتوقع ان تحقق رقما قياسيا غير مسبوق بالمتابعة والمشاهده .

والشيء ذاته ينطبق على كلمة المخضرم النائب عبدالكريم الدغمي الذي من المتوقع ان يشن انتقادات عديدة لحكومة النسور الرشيقة التي اعلن منذ تشكيلها رفضه لطريقة رئيسها في تشكيلها وادارة مناقشات ومشاورات عبور الثقة ووعود التوزير لنواب .

العديد من المراقبين قالوا بان ضغوطا مورست على النائبين السعود والدغمي للتخفيف من سقف انتقاداتهم للحكومة ورئيسها خوفا من تاثير موقف النائبين على البعض من اعضاء المجلس الذين لازالوا متارجحين بين المنح و الحجب ناهيك عن تسريبات لمعلومات تؤكد بان كلمة السعود ستحمل مضامين نقد ثقيلة على الحكومة وعلى من يدعمها .

 

شاهد أيضاً

بدعوة من الصفدي رئيس الشورى السعودي يصل عمان ويعقدان مباحثات مشتركة غداً

عروبة الإخباري – بدعوة من رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، وصل رئيس مجلس الشورى السعودي …

اترك تعليقاً