فعاليات اليوم 21/4/2013

أبو شرار في المكتبة الوطنية

ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) تستضيف دائرة المكتبة الوطنية الأديبة سناء أبو شرار للحديـث عن روايتها «حالة روح لامرأة ما بعد الخمسين» ويقدم قراءة نقدية للرواية كل من الدكتور حسين جمعة والدكتور يوسف نوقر وذلك الساعة السادسة من مساء اليوم في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

معرض «ذاكرة» محمد الجالوس

بدعوة من جاليري بنك القاهرة عمان، يقدم الفنان محمد الجالوس تجربته البصرية الجديدة، تحت عنوان «ذاكرة»، وذلك يوم غد، في مقر الجاليري، بوادي صقرة. وسيتم في حفل الافتتاح الإعلان عن مجلد يضم الاعمال المعروضة قامت بطباعته ونشره دار الأديب العالمية للنشر، الكتاب مكون من 144 صفحة من القطع الكبير, وهو الكتاب الثاني للفنان والصادر عن نفس دار النشر، حيث أصدرت الدار كتابا مجلدا بعنوان ثلاثون عاما في الرسم للفنان الجالوس عام 2010، وسيتم في المعرض توقيع الكتاب الجديد بحضور الفنان والجمهور والمختصون بالأعمال الفنية.

محاضرة «الاتحاد الأوروبي والربيع العربي/ من الحياد إلى الالتزام»

يستضيف منتدى عبدالحميد شومان أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الهاشمية د. جمال الشلبي لإلقاء محاضرة بعنوان: «الاتحاد الأوروبي والربيع العربي/ من الحياد إلى الالتزام»، وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد.

أمسية أدبيّة وفنيّة في دارة الفنون

تنظم دارة الفنون – مؤسسة خالد شومان الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، أمسية أدبيّة فنيّة، ضمن الأيام الثقافية العُمانية التي تُقام في الأردن، بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين والجمعية العُمانيّة للكتاب والأدباء. يشارك في الأمسية من سلطنة عُمان: محمد سيف الرحبي، عوض اللويهي، محمد الطويل، محمود الرحبي، هدى حمد ويعقوب الخنبشي. ومن الأردن: د. أحمد النعيمي ومناهل العساف. وبرفقة موسيقى عازف العود علاء شاهين. ينتمي المشاركون إلى أجيال مختلفة، منهم كتّاب مكرسون، ومنهم كتاب من جيل الشباب، وهم يقدمون تجارب متنوعة في أنماط الكتابة الأدبيّة وأساليبها.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً