تحت الهواء 21/4/2013

تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يفتتح غدا في جامعة البترا المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة ومستقبلها في العالم العربي الذي تنظمه الجمعية الاردنية للبحث العلمي وجامعة البترا ويستمر حتى 24 من الشهر الحالي.
ينظم تجمع طلبة الجامعة الاردنية للاصلاح الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الأحد أمام برج الساعة فعاليته الثالثة رفضاً لقرار الدفع قبل التسجيل الذي اتخذته إدارة الجامعة والذي سيتم تطبيقه اعتباراً من الفصل القادم.. وطالب التجمع كافة طلبة الجامعة بالتكاتف لاسقاط القرار الذي يأتي لحل مشكلات الرواتب والمصاريف الباهظة واخطاء الادارات المتعاقبة على حساب جيوب الطلبة ومصروفهم.

الجبهة الوطنية للاصلاح تنظم مساء غد الاثنين في نادي خريجي الجامعات المصرية بجبل الحسين ندوة متخصصة حول قانون الضمان الاجتماعي يتحدث فيها النقابي جمال جرار.
ينفذ موظفو من أمانة عمان الكبرى اعتصاما في 30 من الشهر الجاري أمام رئاسة الوزراء احتجاجا على قرارات ترقية وعلاوات وامتيازات ادارية وتعيينات أقرها رئيس اللجنة المحلية للامانة عبدالحليم الكيلاني، رغم مخالفتها الانظمة واللوائح الداخلية واعتراض جهات رقابية عليها.
تمكنت الاجهزة الامنية في مخيم الزعتري نهاية الاسبوع الماضي من القبض على عصابة متورطة بسرقة وتهريب الكرفانات من المخيم حيث تبلغ تكلفة الكرفان الواحد 5500 دولار اميركي.
72 % من العمالة في الاقتصاد غير الرسمي -بحسب آخر الارقام الرسمية- تتركز بشكل رئيسي في ثلاث مهن هي الخدمات والمبيعات بحوالي 28,1% والعاملين في الحرف بحوالي 26,4% ومشغلي الاليات بواقع 17,7%.
البنك الدولي اطلق امس مبادرة الطاقة المستدامة للجميع من أجل تشجيع الدول على الحفاظ على مصادر الطاقة.
تقوم «مديرية شرطة الرصيفة» بحملات امنية وتفتيشية في ساعات متأخرة ضمن نقاط منطقة الاختصاص لضبط اصحاب السوابق والمشبوهين وتعزيز الامن والامان في لواء الرصيفة والحفاظ على سلامة وامن المواطن.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً