فعاليات اليوم 20/4/2013

تقيم رابطة الكتاب الاردنيين فرع السلط في السادسة من مساء اليوم السبت، أمسية بعنوان المكان”المدينة والقرية” في الرواية الاردنية، يتحدث فيها: الأدباء: سميحة خريس، هاشم غرايبة، ومفلح العدوان، ويدر الندوة هاشم خريسات .
– تستضيف دائرة المكتبة الوطنية وضمن نشاطها (كتاب الأسبوع) سناء أبو شرار، للحديث عــن روايتها، “حالة روح لامرأة ما بعد الخمسين” يتحدث في الأمسية د.حسين جمعة ود.يوسف نوقر، مساء غد الأحد 21 الجاري.
– تواصل معرض جاليري 14 لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
– تواصل فعاليات مهرجان الرقص الخامس حتى 24 الجاري، في مسرح مركز الحسين الثقافي في راس العين.
– يفتتح في جاليري بنك القاهرة عمان معرض اللوحات الفنية للفنان محمد الجالوس بعنوان:” ذاكرة”، في السادسة من مساء الإثنين 22 الجاري.
– يلقي د. صلاح جرار وزير الثقافة السابق في المركز المجتمعي المسكوني “الخيمة” التابع للكنيسة اللوثرية/ أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان ” من صور التلاحم الاجتماعي في شعر الرواد الأردنيين”، في السادسة من مساء اليوم السبت ، يقدمه د. سمير قطامي.
– في إطار البرنامج الحواري (حوارات في الثقافة السياسية والاجتماعية) الذي ينظمه المركز الثقافي العربي في مقره بالتعاون مع وزارة الثقافة ، تعقد في السادسة من مساء اليوم السبت، ورشة العمل الثالثة بعنوان “عودة التنوير” ، وتتضمن هذه الورشة محوران هما: “التنوير من فولتير الى ربيع العرب” ويتحدث فيه د. مهند مبيضين، ومحور “التنوير بوصفه ضرورة عصرية” وتتحدث فيه د. هيفاء حيدر.
– يستضيف منتدى عبدالحميد شومان أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الهاشمية د.جمال الشلبي لإلقاء محاضرة بعنوان: الاتحاد الأوروبي والربيع العربي من الحياد إلى الالتزام. الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين 22 الجاري في مقر المنتدى بجبل عمان.
ينظم تجمّع ناشرون فعالية ثقافية فنية متنوعة تشتمل على قراءات ادبية وشعرية وتوقيع كتب وعروض تشكيلية وذلك الساعة السادسة مساء اليوم السبت في مقر محترف رمال بجبل اللويبدة .

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً