تحت الهواء 20/4/2013

يغادر وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة اليوم السبت متوجها الى ايطاليا للمشاركة في مؤتمر أصدقاء سوريا.
– مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الاسلامي تقيم حفل توزيع جوائز أسبوع الوئام العالمي بين الاديان في موقع المغطس في الواحدة من بعد ظهر يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
– أصدر وزير المياه والري وزير الزراعة الدكتور حازم الناصر تعميما الى كافة ادارات ومشغلي المياه في المملكة بضرورة التعامل مع كافة الشكاوى والملاحظات التي ترد في وسائل الاعلام او مباشرة الى الوزارة والمديريات ومعالجتها فورا شريطة ألا تصل اليه اي شكوى شخصيا، حيث سيتخذ الاجراءات المناسبة عنها بحق المديرية المعنية.
– علم أن جمعية وكلاء السياحة والسفر ستعقد اجتماعا طارئا يوم الخميس المقبل لهيئتها العامة لبحث نظامي مكاتب السياحة والسفر، والجمعية وإقرارهما، ليتم رفعهما لوزارة السياحة تمهيدا لاقرارهما ودخولهما حيز التنفيذ، حيث فرغت الجمعية مؤخرا من اجراء تعديلات واسعة على النظامين.
– مشاجرة بالايدي وقعت مساء يوم امس الاول الخميس بين باعة المياه المعدنية الذين تكتظ بهم دخلة حلويات حبيبة مقابل مركز أمن المدينة في وسط البلد وامتدت احداثها الى الشارع الخلفي «شارع سينما الحسين» وذلك إثر خلاف على مواقع عرض البضائع.
– مواطنو لواء القصر يشكون من ظاهرة الاصطفاف العشوائي للباصات العاملة على خطوط شمال الكرك وسيارات أصحاب المحال التجارية وسط سوق القصر مما يتسبب في أزمة مرورية خانقة وإعاقة لحركة السير دون أن تتخذ الجهات المعنية أي إجراء بالرغم من شكاوى المواطنين المتكررة ازاء هذه الظاهرة.
– بعد انقطاع استمر حوالي ستة شهور عادت مكتبة بلدية السلط الكبرى لاستقبال روادها من ابناء المدينة.
وكانت المكتبة قد خضعت لاعمال صيانة نتيجة تعرضها لأضرار كبيرة وحريق خلال الأحداث الاحتجاجية على رفع الاسعار التي شهدتها مدينة السلط في شهر تشرين الثاني الماضي .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً