الملك يثمن مواقف الإمارات في دعم الأردن

عروبة الإخباري – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، اللذين نقلا إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجرى خلال اللقاء، الذي يأتي في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين، بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة السورية، وجهود تحقيق السلام في الشرق الأوسط استنادا إلى حل الدولتين.

وأكد جلالته اعتزازه بالعلاقات التاريخية والمتينة التي تربط البلدين الشقيقين، مثمناً مواقف دولة الأمارات بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في دعم ومساندة الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف، خصوصا فيما يرتبط بالأعباء التي يتحملها نتيجة تدفق اللاجئين السوريين، الذين قارب عددهم نحو نصف مليون.

وأعرب سموهما عن تقديرهما للجهود التي يبذلها جلالته في خدمة القضايا العربية وإرساء الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدين عمق العلاقات الأردنية الإماراتية والحرص المشترك على تفعيلها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري.

شاهد أيضاً

أجنبي يحاول الاحتيال على مواطنين بـ”الدولار الأسود”.. والأمن يقبض عليه

عروبة الإخباري – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة البحث …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: