تحت الهواء 17/4/2013

نفت السفارة الأميركية في عمان تلقيها تهديدات محددة تستهدف السفارة اثر تفجيرات أمس الاول في بوسطن بولاية ماساتشوستس الاميركية.. المتحدث باسم السفارة عقب على الاخبار التي تحدثت عن نشر تعزيزات امنية في محيط السفارة في عبدون اننا مستمرون في مراقبة الوضع الأمني والتنسيق مع المسؤولين الأردنيين.
■ عقدت عشائر المزار الشمالي في محافظة اربد اجتماعا ضم عددا من شيوخ ووجهاء اللواء تباحثوا خلاله بآخر تداعيات قضية استشهاد الشرطي إبراهيم محمد الجراح.. وتوافق المجتمعون على تشكيل لجنة لمتابعة قضية استشهاد الجراح مع الجهات المختصة.
■ يعقد القطاع النسائي في حزب جبهة العمل الاسلامي ملتقى بعنوان «مستقبل العمل النسائي السياسي الاسلامي» يوم السبت المقبل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً الى الخامسة مساءً في فندق ابراج زمزم بعمان.. ويتناول الملتقى الذي تشارك فيه شخصيات نسوية اردنية وعربية، تأصيل وتأطير العمل السياسي النسائي وواقع هذا العمل وتأثير الربيع العربي عليه.
■ شكا تجار شارع فيصل بوسط البلد  من عدم تجاوب امانة عمان معهم بخصوص عودة انتشار البسطات فوق ارصفة المشاة وامام بوابات المحال التجارية بصورة كبيرة تعيق مرور المشاة في ظل تدفق اعداد كبيرة من المجموعات السياحية الاجنبية على قاع المدينة.
■ بلغ عدد الطلبة السوريين المسجلين في المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة خلال العام الدراسي «2012-2013» حوالي 25 ألف طالب «خارج مخيم الزعتري»، وفرت لهم الحكومة تسهيلات كافية في اجراءات التسجيل واعفاءات من الرسوم المدرسية.
■ اعلن المنتدى الاقتصادي العالمي (الذي سيعقد مؤتمره المقبل في البحر الميت الشهر المقبل) انه سينتخب أعضاء جددا لادارة المنتدى بهدف تعزيز التعاون العالمي.
■ نشر ديوان الرأي والتشريع على موقعه الالكتروني نظاما معدلا لنظام رسوم المقالع والتعدين لسنة 2013.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً