فعاليات اليوم 14/4/2013

تواصل معرض جاليري 14 لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
-إطلاق فعاليات مهرجان الرقص الخامس في الفترة 15 – 24 من الشهر الجاري، في مسرح مركز الحسين الثقافي في راس العين.
– يوقع د. فايز رشيد مجموعته القصصية “ذهبت مع الخريف”، ويتحدث حول المجموعة كل من: الروائي رشاد ابو شاور، الدكتور باسم الزعبي، الزميل حسين نشوان، ويدير الحفل الشاعر رامي ياسين، وذلك في السادسة من مساء اليوم الأحد بالمكتبة الوطنية.
– يعقـد منتدى الفكر العربي يومي الأثنين والثلاثاء 15 -–16 الجاري في مقرّة بالجبيهة ” المؤتمر الإقليمي لتاريخ العمل الإنساني الحديث في الشرق الأوسط وشمال افريقيا” باللغة الإنجليزيّة.
– تلقي عضو مجلس النواب الأردني د. مريم اللوزي محاضرة بعنوان: ” تجربتي .. من التربية والتعليم إلى البرلمان ” في شومان ، في السادسة والنصف من مساء الاثنين 15الجاري، ويدير الحوار الإعلامي الزميل عريب الرنتاوي.
– ترعى الأميرة سناء عاصم معرض الفنان الفلبيني المر دملاو (الحلم الذهبي) والذي يقام في باحة فندق الأردن انتركونتننتال، في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس الفندق، وذلك في السادسة مساء الاثنين 15 الجاري.
– تقيم دائرة المكتبة الوطنية بالتعاون مع الفنانة التشكيلية سهير عوض “معرض فني للخيزران” في الحادية عشرة من صباح الثلاثاء 16 الجاري وسيستمر لغاية الاربعاء 17 الجاري.
-محاضرة في السابعة من مساء الثلاثاء 16 الجاري في المنتدى العربي، بعنوان: “تحديات الحاضر العربي واحتمالات المستقبل”، لعوني فرسخ.
– يقدم د.أسعد عبدالرحمن محاضرة بعنوان: “الربيع العربي وأثره على القضية الفلسطينية” في السادسة مساء الثلاثاء 16 الجاري بمقر منتدى الرواد الكبار في أم السماق.
-يقرأ الشاعر عبد الله منصور بدعوة من فرع الزرقاء لرابطة الكتاب الأردنيين نخبة من نصوصه الشعرية ويقدم الشاعر محمد سمحان قراءة في تجربة الشاعر ، يدير الندوة الشاعر جميل أبو صبيح ، في السادسة من مساء الثلاثاء 16 الجاري بمقر الرابطة بالزرقاء .
– يفتتح في جاليري بنك القاهرة عمان معرض اللوحات الفنية للفنان محمد الجالوس بعنوان:” ذاكرة”، في السادسة من مساء الإثنين 22 من الجاري.
-يلقي د. صلاح جرار وزير الثقافة السابق في المركز المجتمعي المسكوني “الخيمة” التابع للكنيسة اللوثرية/ أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان ” من صور التلاحم الاجتماعي في شعر الرواد الأردنيين” يوم السبت 20 الجاري في السادسة مساءً. يقدمه د. سمير قطامي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً