تحت الهواء 14/4/2013

رفعت مجموعة من كبار موظفي أمانة عمان مذكرة الى رئيس الحكومة الدكتور عبدالله النسور تطالبه بالتدخل لرد الترفيعات الادارية التي أقرها رئيس اللجنة المحلية لامانة عبدالحليم الكيلاني مؤخرا.
غادر المخرج الايطالي البيرتو كاسستيلاني عمان امس السبت بعد زيارته المملكة لتوثيق فيلم خاص بعنوان (الطريق الى البترا) والذي يعد بإشراف من منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بمناسبة الاحتفال بمائتي سنة على إعادة اكتشاف البترا.
تقيم لجنة أهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في سجون الاحتلال اليوم الأحد اعتصاماً امام الديوان الملكي. وقال شقيق الأسير الأردني علي نزال أن هذا الاعتصام يأتي بعد أن قام الأهالي باعتصام مماثل الأسبوع الماضي.
أصبحت نسبة مساهمة غير الأردنيين في الشركات المدرجة في البورصة مع نهاية شهر آذار 50% من إجمالي القيمة السوقية، مما اعتبره مراقبون انه دليل عملي على استعادة المستثمرين الأجانب للثقة بالاستثمار في أسهم الشركات الأردنية.
علم بأن الحكومة السورية اصدرت قراراً سمح بتصدير ذكور الأغنام وذكور الماعز الجبلي الى عدة دول من ضمنها الاردن بحيث تضمن القرار ان لا يتجاوز العدد المسموح تصديره 300 ألف رأس.
يشهد الاسبوع الاخير من الشهر الحالي زخما كبيرا من دعوات اجتماعات الهيئات العامة للشركات المساهمة العامة قبل انتهاء الفترة القانونية لهذه الاجتماعات والمقررة بتاريخ 30/4/2013.
اعلنت وزارة الثقافة عن بدء قبول طلبات الترشيح لمدينة الثقافة الاردنية لعام 2014 مستثنية المدن التي سبق اختيارها سابقا، على ان يكون آخر يوم لقبول الترشيحات الخامس من الشهر المقبل، حيث سيتم الاختيار وفقا لمعايير كأدوات للقياس الصحيح في تحديد المدينة الفائزة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً