تحت الهواء 12/4/2013

رئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للاستثمار والمستشار الاقتصادي للرئيس الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى أبرز المرشحين لتولي منصب رئيس الوزراء الفلسطيني في حال قدم الدكتور سلام فياض استقالته في الساعات المقبلة.
* نسبت لجنة شؤون الموظفين في أمانة عمان الكبرى الى رئاسة الوزراء لتعيين احد اقارب مسؤول كبير مديرا لإذاعة هوا عمان وبراتب شهري يفوق العقود المسموح بها في الأمانة، مما يستلزم الحصول على موافقة رئيس الوزراء.

*اختتمت في عمان، فعاليات مؤتمر مشروع “الناصرية المتكامل” النفطي العراقي، الذي كان يستهدف استقطاب شركات نفط عالمية للاستثمار في قطاع الطاقة العراقي والتنقيب عن النفط.

شكت نقابة أصحاب مكاتب الاستقدام من منع إدارة مطار الملكة علياء مندوبي النقابة من الدخول إلى المطار، لاستقبال واستلام عاملات المنازل المستقدمات. وقال نقيبها خالد الحسينات لـ”زواريب” إن النقابة أرسلت كتابا لوزير العمل نضال القطامين، تطالبه بالتدخل لحل الإشكالية، مبينا أنه ومنذ افتتاح المطار الجديد يضطر المندوبون للانتظار لساعات طويلة، لافتا إلى أن من 70 إلى 100 عاملة منزل يدخلن الأردن يوميا، يتم “تجميعهن” في صالة المطار والانتظار لساعات طويلة.

*أعلنت شركات عالمية مشرفة على تصليح الكيبل الدولي للانترنت الذي جرى تخريبه قبالة السواحل المصرية عن قرب انتهاء اعمال الصيانة والتصليح متوقعين عودة السعة التحميلية بالكامل للخط منتصف نيسان الحالي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً