فعاليات اليوم 10/4/2013

تقيم رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، أمسية شعرية للشاعر جاسر عموري.
تعقد المدارس العصرية ومؤسسة فلسطين الدولية محاضرة للدكتور جوني منصور بعنوان:» حيفا في العهود العثمانية-البريطانية- الإسرائيلية»، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء في منتدى العصرية.
ينظم فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد عند السادسة من مساء اليوم الأربعاء ندوة حول تجربة الشاعر أمجد ناصر الإبداعية، يشارك فيها: الناقد نضال القاسم بقراءة لرواية « حيث لا تسقط الأمطار»، الشاعر غسان تهتموني بقراءة ل» فرصة ثانية»ود. هيثم العزام بقراءة لتجربة ناصر الإبداعية» ويدير الندوة ويشارك بها الشاعر مهدي نصير.
-يعقد مركز الأورفلي بالتعاون مع جمعية المعماريين العراقيين محاضرة للمهندس المعماري معاذ الألوسي بعنوان:» الفن البيئي في فضاء المدينة»،في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.
تستضيف كلية العلوم في الجامعة الاردنية عاشق البادية والصحراء الاردنية الباحث جهاد جبارة ليطلق صهيل الامكنة ، الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الأربعاء في مدرج الشهيد وصفي التل.
عرض مسرحية «علّي صوتك مع زعل وخضرة» في المركز الثقافي الملكي، اليوم الاربعاء ، الثامنة مساء – المسرح الرئيسي
عرض مسرحية»درهم وقاية» في المركز الثقافي الملكي، اليوم الاربعاء في السادسة مساء، مسرح محمود ابو غريب – الدائري
تقيم رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء الخميس 11 الجاري، أمسية نسوية بعنوان «أقمار نيسان» تشارك فيها الشاعرات والأديبات: نور تركماني, علا السردي, هبة محمد, لينا جرار وإخلاص محمد. يقدم المشاركات ويدير الأمسية الشاعر عمر عياش.
تواصل معرض جاليري 14 لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
يلقي الأديب عقلة حداد في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع للكنيسة اللوثرية/ أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان «الأديب الأردني أديب عباسي»، السبت 13 الجاري في السادسة مساءً. يقدمه سليم نخو.
يوقع د. فايز رشيد مجموعته القصصية «ذهبت مع الخريف»، ويتحدث حول المجموعة كل من: الروائي رشاد ابو شاور، الدكتور باسم الزعبي، الزميل حسين نشوان، ويدير الحفل الشاعر رامي ياسين، وذلك في السادسة من مساء الأحد 14 الجاري في المكتبة الوطنية.
تلقي عضو مجلس النواب الأردني د. مريم اللوزي محاضرة بعنوان : « تجربتي .. من التربية والتعليم إلى البرلمان « في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، في السادسة والنصف من مسـاء الاثنين 15 الجاري في مقر المنتدى بجبل عمان.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً