السفير الإمارتي يتفقد مريجب الفهود

عروبة الإخباري – قام الدكتور عبدالله ناصر العامري سفير دولة الامارات  لدى  الأردن  بزيارة تفقدية لمخيم “مريجيب الفهود” للوقوف على التحضيرات النهائية لاستقبال اللاجئين السوريين به في العاشر من نيسان الحالي .

 

واطلع العامري خلال زيارته التفقدية على آخر التجهيزات في المخيم والاطمئنان على سير العمل في كافة جوانبه من حيث جاهزيته لاستقبال أول فوج من اللاجئين السوريين حيث تفقد مرافق السكن والمستودعات ومناطق الترفيه والمطابخ والمدارس والمركز الطبي والمركز الإعلامي .

وثمن العامري  دور الامن العام وقوات الدرك  والمسؤولين في بلدية الزرقاء بالتعاون مع الجانب الاماراتي في انجاز العمل بالمخيم لاستقبال اللاجئين .

 

ويذكر أن المخيم يضم (770) كرفاناً ومستودعات ومطابخ ومدرستين للذكور والإناث ومسجداً وأسواقاً مفتوحة ومغلقة ووحدات صحية متكاملة تنقسم إلى عدة عيادات متخصصة منها العيادة العامة والطوارئ وعيادة النساء والأطفال والمختبر والعيادة الطبيعية والأشعة، كما زود المخيم بمحطة لمعالجة المياه بطاقة تشغيلية 500 متر مكعب يومياً وخزانات للمياه بسعة 600 متر مكعب يومياً وسخانات شمسية ونظام ري متطور وصالات جلوس عائلية وملاعب . وأشار الى أن كافة الترتيبات أنجزت والعمل جار لاستقبال الفوج الأول من اللاجئين السوريين

شاهد أيضاً

أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية

قال مراسل “المملكة” الجمعة إن عدد طلبات الاعتراض على جداول الناخبين الأولية على مستوى المملكة …

اترك تعليقاً