سرقة سيارتين لشركة توزيع الكهرباء في معان

عروبة الإخباري – تعرضت مكاتب شركة توزيع الكهرباء في معان صباح الخميس، إلى سرقة سيارتين نوع ‘بك أب’ من قبل مجهولين، وفق مصدر أمني في مديرية شرطة معان.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاجهزة الامنية تمكنت من العثور على إحدى السيارتين في مدينة معان والبحث جار عن السياره الاخرى، بعد أن تم رصدهما من خلال جهاز التحكم والتتبع الموجود على السيارتين، حيث تم تحديد مكان المركبة الثانية وهي في منطقة قريبة من مدينة معان عاده تكون ملجأ ومخبئ للسيارات المسروقة.

 

وأكد مدير شركة كهرباء معان المهندس محمد المزايدة أن أدارة الشركة تقدمت ببلاغ إلى مركز امن المدينة حول تعرض سيارتين تابعتين الى المركز الرئيسي لشركة الكهرباء في عمان، وذلك أثناء تواجدهما في مهمة رسمية أمام استراحة الشركة في أحد الأحياء السكنية في معان. وأشار المزايدة إلى أن أجهزة الامن باشرت التحقيق في ملابسات الحادثة، بعد أن رفعت البصمات من الموقع ليتم متابعة القضية من قبل المختصين في البحث الجنائي.

 

وأثارت الحادثة استياء لدى أبناء وأهالي المدينة وعاملين في دوائر حكومية، مطالبين بتوفير حراسات أمنية داخل الدوائر الحكومية أو اتخاذ إجراءات حازمة بحق العاملين على حراستها في حال تقصيرهم.

شاهد أيضاً

المومني: من المهم أن نضبط الشعارات في المسيرات… بعض التجاوزات وهتافات منفلتة من عقالها

عروبة الإخباري – أكد عضو مجلس الأعيان، محمد المومني، الأربعاء، أن هناك حالة من التناغم …

اترك تعليقاً