نواب يرتدون الكمامات تحت القبة

عروبة الإخباري – دخل العشرات من النواب وهم يلبسون كمامات على افواههم احتجاجا على المشاكل البيئية والصحية في مناطق شرق عمان.وحلف النواب “ايمان مغلظة” بعدم ازالة الكمامات حتى يعدهم رئيس الوزراء بتحديد موعد محدد لزيارة المنطقة.

رئيس مجلس النواب قال في بداية الجلسة “انا شايف الكمامات منتشرة بين النواب شو القصة، خلينا نسمع من الدكتورة فلك الجمعاني”.

النائب الجمعاني قالت “لن ازيل الكمامة حتى يعدني الرئيس بزيارة عمان الشرقية والاطلاع على المشاكل الصحية والصرف الصحي وتحولها الى كارثة بيئية وصحية.

واشارت الى ان لجنة الصحة نواب المنطقة زارو المنطقة، وبذلنا الكثير من الجهود مع وزارة المياه والصحة والاشغال لمعالجة هذه المشاكل حتى لا تتضاعف وتؤدي الى مشاكل صحية وامراض مستعصية وسارية.

مطالبة رئيس الوزراء بزياة المنطقة ومشاهدة ما يجري من سوء ادارة لمشروع سكن كريم، حتى بادر الساكنين بالبيع للشقق التي تم شرائها.

رئيس الوزراء قال في رده على النواب “انا لا يمكن ان اقر بوجود مكاره صحية في عمان، ولا يقبل وجودها، واحساس النواب بمشاكل المواطنين مقدر لدينا”.

وضاف ان “المشاكل متعلقة بالامانة وسكن كريم، والوزراء المعنيين يسمعوني وسؤوجههم وامين عمان لزيارة المنطقة وتنفيذ ما يتوجب تنفيذه.

شاهد أيضاً

النائب الزعبي: وزراء يدافعوا عن بعض الفاسدين

عروبة الإخباري – قال النائب فواز الزعبي اليوم الأربعاء، “نحن نشرع لوطن وليس لأشخاص وأفراد”. …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: