تحت الهواء 2/4/2013

يلتقي رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور اليوم، رؤساء تحرير الصحف اليومية وعددا من الكتاب للحديث عن جملة من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
****
* يشارك وفد اردني رفيع المستوى في الاجتماع السنوي الثاني والاربعين لمجلس محافظي الصندوق العربي للانماء الاقتصادي الذي يعقد اليوم لمناقشة جملة من الموضوعات تخص سياسات الصندوق وبرامجه.
******
* ساهمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي عبر برنامج تعزيز الإنتاجية الاقتصادية والاجتماعية في العمل على إعادة تشغيل 13 مشروعا متعثرا خلال عام 2012، واعادة اطلاقها من جديد.
****
* استمع وزير المياه والري وزير الزراعة د. حازم الناصر في اول يوم عمل بوزارة المياه والري الى معتصمي المياه وفي موقعهم امام سلطة المياه والوزارة بمنطقة الشميساني، ووعد الناصر بدراسة مطالبهم والرد عليهم في وقت سريع.
****
* 7 وزراء تعاقبوا على وزارة الداخلية خلال 5 سنوات ماضية، الامر الذي اثر على استقرار الاستراتيجية التي تُرسم للوزارة وتبقى اسيرة مزاجية الوزير وذلك وفق احد كبار موظفيها.
****
* استياء شعبي عام من تردي مستوى النظافة الذي شمل كافة احياء بلدية الزرقاء، رغم الشكاوى المتكررة لمسؤولين هناك وفقاً لمواطنين.
*****
* فاجأ وزير الطاقة والثروة المعدنية وزير النقل السابق علاء البطاينة موظفي وزارة النقل صباح الاحد بزيارته لهم، حيث ودع جميع موظفي الوزارة.
****
*تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الاول، “ديوان المظالم رؤية اسلامية معاصرة”، في جامعة العلوم الاسلامية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً