باميلا الكيك:الدراما اللبنانية موجودة من قبل روبي وجذور

توجّه فريق عمل مسلسل “جذور” إلى منطقة فاريا في لبنان إستكمالاً لتصوير بعض المشاهد المقرر تصويرها على الثلج مع الممثلين المصريين وائل عبد العزيز وأحمد هارون والممثلة العراقية أمينة علي، ثم انتقل فريق العمل إلى مدينة جبيل لتصوير مشاهد ليلية مع الممثل يوسف الخال والممثلة باميلا الكيك.

و تحدّثت الممثلة باميلا الكيك عن “كارلا” دورها بالمسلسل فتاة أمضت حياتها في فرنسا وتعيش هناك تعلّمت اللهجة اللبنانية من أمها وتحبّ لبنان لأن أهلها فيه، وفي عمر الـ25 عاماً قررت العودة إلى لبنان لأن أبيها “رفيق علي أحمد” تعرّض لمشاكل في قلبه وكانت بمثابة فترة وداع ولكن الأحداث تتغيّر وتواجه “كارلا” أحداثاً كثيرة في لبنان منها علاقتها بيوسف الخال وفيها تكمن عناصر تشوّيق عديدة.

وتقوم باميلا بدور البطولة في المسلسل لأول مرّة حيث عبّرت عن فخرها بذلك رغم أنّها لا تزال بسن صغير وتقف أمام كبار الممثلين اللبنانيين، ولكنها في الوقت نفسه تعتبر أن دور البطولة لا يفرق من حيث التعب والعمل على الدور “فأنا بكل دور قدّمته اعتبرت نفسي بطلته”. وعن الدراما اللبنانية اعتبرت الكيك أنها موجودة من قبل “روبي” و”جذور” ولكنها كانت كطفل صغير يحاول أن يكبر مع الوقت وتتوقع أن يكون لدينا أعمال جديدة أفضل في المستقبل. وعن الخليط اللبناني المصري في المسلسل إعتبرت الكيك أنه يخدم المسلسل ويوصله للبلدان العربية بشكل أسرع من أن يكون لبنانياً محضاً وذلك من حيث اللهجات. وأضافت الكيك أنّ النجاح المتوقع لـ”جذور” سيكون الفضل فيه إلى المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مارشيليان وممثلين “من الصف الأول” مشاركين فيه.

شاهد أيضاً

ليلى علوي تنتظر فيلم «جوازة توكسيك»

عروبة الإخباري – تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد «جوازة توكسيك» بداية موسم الصيف، …

اترك تعليقاً