mjls-alnwab1

بالفيديو .. فوضى في مجلس النواب

عروبة الإخباري – اثار النائب محمد العشا فوضى عارمه تحت القبه اليوم – الاربعاء – تعمد فيها الغمز واثارة النواب في خروجه عن موضوع جدول الاعمال الذي خصص لمناقشة اللآجئين السورين ومخيم الزعتري .

فقد شهدت جلسة مجلس النواب اليوم حالة من الفوضى وانسحب العديد من النواب احتجاجاً على كلمة النائب محمد الدوايمة الذي طالب بمنح الجنسيه الاردنيه لـ حملة الوثائق الفلسطينية وابناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين.

وكانت شهدت قبة البرلمان في جلسة نهار اليوم حالة من التوتر جراء مطالبة النائب محمد عشا الدوايمة بمنح أبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين الحقوق المدنية في الاردن.

عندها قام النواب الضرب على المقاعد احتجاجا على كلام النائب، مطالبينه بالتوقف عن الحديث في هذا الموضوع، فيما اشتد الحديث بين النواب، بينما قال النائب محمد قطاطشة إن هذا الموضوع “بيوجع الرأس، الأردن للأردنيين، وفلسطين للفلسطينيين، علينا اغلاق هذا الموضوع.

هنا راح النائب العشا يقول : ان اصواتكم بالمجلس ترتفع عند الحديث عن الفلسطينيين وحقوقهم مما زاد من الضرب بالايدي على الطاولات من النواب ، حيث حاول النائب زكريا الشيخ والنائب امجد مسلماني والنائب ردينه العطي تهدئة النائب الدوايمه، إلا أن النائب الدوايمه أخذ بيد زميله محمد الظهراوي وخرجا من المجلس وتبعتهم ردينة العطي.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

الفايز: الدولة الأردنية قوية ومنيعة وثابتة وراسخة وعميقة

قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إن الدولة الأردنية، قوية ومنيعة وثابتة وراسخة وعميقة وهو …

اترك تعليقاً