تحت الهواء 27/3/2013

مصادر قضائية أكدت أن الأحكام التي صدرت قبل قرار المحكمة الدستورية القاضية بعدم دستورية قانون المالكين والمستأجرين من حيث عدم جواز الطعن بالقرار الصادر عن محكمة الدرجة الأولى هي أحكام قطعية، بيد أن القضايا الجديدة والمنظورة أمام المحاكم قابلة للاستئناف.
– يعقد السفير الامريكي في عمان ستيوارت جونز طاولة مستديرة صباح الاربعاء يتناول فيها نتائج زيارة الرئيس الامريكي باراك اوباما الى المنطقة وخاصة زيارته الاخيرة الى المملكة.
– مناطق محافظة الكرك اجتماعا في نادي المزار الجنوبي لغاية تشكيل تجمع للمتقاعدين اسوة ببقية محافظات المملكة والمطالبة بحقوق المتقاعدين اضافة الى دعوة الاجتماع الى مؤتمر عام في شهر نيسان المقبل وفق الناطق باسم المتقاعدين جهاد الصرايرة الذي اشار الى ان التجمع سيضم اعضاء من مختلف مناطق محافظة الكرك.
– تفتتح صباح اليوم اعمال الاجتماع الخاص الذي دعت اليه بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في عمان تحت عنوان «الاجتماع الإقليمي للرعاية الصحية في أماكن الاحتجاز» والذي تختتم فعالياته بعد غد الخميس. ويشارك فيه نحو 30 شخصا من ممثلي نقابات الأطباء في الشرق الأوسط لمناقشة سبل الارتقاء بالرعاية الصحية للمحتجزين.

ملف اعادة تشكيل المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين لا يزال مفتوحا امام قيادة الجماعة، على عكس ما صرحت به قيادات اخوانية، أن اعادة التشكيل تأتي لمقتضيات محلية، وبتوصية من مكتب الارشاد العالمي للتنظيم.
**********
* قرر رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني تأسيس مديرية جديدة في الامانة “مديرية الشؤون البرلمانية” تعنى بطلبات النواب، وعين الموظف في الامانة صدام العبادي مديرا لها

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً