الملك يلتقي نائب الرئيس العراقي ورئيس الوزراء الليبي في الدوحة

عروبة الإخباري – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، وعلى هامش أعمال القمة العربية المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء، نائب الرئيس العراقي خضير الخزاعي، الذي يرأس وفد بلاده في القمة، وبحث معه العلاقات بين البلدين وسبل تمتينها في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري، بحث المستجدات في الشرق الأوسط، خصوصا مساعي تحقيق السلام العادل والشامل، والأزمة في سورية وتداعياتها على دول المنطقة، وأمنها واستقراها، والأعباء الكبيرة التي تتحملها البلدان جراء استضافة أعداد متزايدة من اللاجئين السوريين.

وعبر جلالة الملك ونائب الرئيس العراقي عن الأمل في أن تسهم القمة في تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات.

وفي لقاء آخر، بحث جلالة الملك مع رئيس الوزراء الليبي علي زيدان محمد سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين الأردن وليبيا في مختلف المجالات.

وتناول اللقاء بحث آليات تعزيز العمل العربي المشترك، والتطورات الراهنة في الشرق الاوسط، ومساعي تحقيق السلام العادل والشامل، وتداعيات الأزمة السورية وسبل التعامل معها.

وحضر اللقاءين رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ووزير الخارجية ناصر جودة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، ومستشار جلالته علي الفزاع.

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود

عروبة الإخباري – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأحد، أسرة الشهيد …

اترك تعليقاً