رئيس سامسونج: الاستقرار والأمن بيئة خصبة للاستثمار في الاردن

res-samsong

عروبة الإخباري – قال رئيس سامسونج الكترونيكس في منطقة المشرق العربي بمسوك هونج ان قرار سامسونج اختيار الاردن مكانا للمكتب الاقليمي في المنطقة جاء لتميزه بالاستقرار السياسي والتسهيلات اللازمة للاستثمار وموقعه الاستراتيجي في المنطقة الذي يشكل البوابة الاساسية لمعظم دول المشرق العربي .

واضاف في تصريحات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) “ان هذه البيئة الجاذبة والموقع الاستراتيجي يلبيان طموحات المستثمرين وجعلت من الاردن فرصة مثلى للمستثمر الاجنبي في العالم العربي”.

واوضح ان المكتب الإقليمي لشركة سامسونج في الأردن يغطي دول المشرق العربي التي تشمل الأردن والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين حيث يعمل المكتب على تحديد ورسم الاستراتيجيات والخطط التسويقية من الأردن لجميع دول المشرق العربي كما يقوم بالإشراف على الأسواق المحيطة ضمن موارد بشرية محلية.

واشار الى انه تم افتتاح مكتب تنفيذي تابع للمكتب الاقليمي في كل من العراق و سوريا وذلك ضمن خطة التوسع التي تقوم بها شركة سامسونج في المشرق العربي نظرا لضخامة المناطق الجغرافية لكل منهما.

وفيما يتعلق بخطة المكتب الاقليمي في عمان والمنطقة خلال العام الحالي بين هونج ان سامسونج تتجه عالميا إلى الارتقاء بزبائنها إلى عالم أكثر ذكاءَ من خلال العديد من الخطوط الانتاجية والاجهزة الحديثة التي تتيح للزبائن مواكبة التطور التكنولوجي بسرعة فائقة، مع التركيز على خدمات ما بعد البيع.

وعن دور سامسونج في المسؤولية الاجتماعية للمجتمع الاردني والمنطقة بين رئيس قسم تسويق العلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي فادي ابو شمط ان سامسونج تحرص على تقديم الدعم اللازم للمجتمع المحلي عن طريق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي أطلقته عام 2010 وهو برنامج (حملة الأمل للأطفال)، والذي يهدف الى دعم قرى الأطفال (اس او اس) في الأردن وسوريا ولبنان، مشيرا الى ان سامسونج خصصت جزءا من ميزانيتها السنوية لدعم المشاريع الخيرية.

واكد ان سامسونج تحرص على التوسع في مشاريع المسؤولية الاجتماعية لعام 2013 والأعوام القادمة وعملت على تسخير “سامسونج عمان ماراثون الدولي” لجمع التبرعات ودعم التعليم في المنطقة.

19/3/2013

شاهد أيضاً

العسعس: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية

عروبة الإخباري – قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، …

اترك تعليقاً