nsoor19

النسور:لا مفر من رفع الأسعار

nsoor19

عروبة الإخباري – التقي رئيس الوزراء المكلف الدكتور عبد الله النسور اليوم الثلاثاء الاحزاب السياسية في مبنى رئاسة الوزراء.

ونوه النسور انه سيتشاور مع النواب في موضوع رفع اسعار الكهرباء الا انه لا مفر من رفعها لان خزينة الدولة لا تحتمل عجز وصل اكثر من مليار و200مليون دينار.

ورفضت الأحزاب رفع اسعار الكهرباء مقدمة الحلول والبدائل كاعتماد ضريبة الدخل التصاعدية ووضع خطة لمدة خمسة اعوام أو سبعة لضبط نفقات الدولة.

وصف امين عام حزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور اللقاء بأنه لم يخرج عن العلاقات العامة مشيرا إلى ان الرئيس تحدث عن توجهاته ومشاوراته لتشكيل الحكومة بينما قدم حزب الجبهة موقفه من خلال مذكرة خطية.

ونوه منصور ان لقائهم بالنسور يؤشر على نظرة الدولة للاحزاب السياسية والتي وصفها بالهامشية ولا سيما في ظل غياب تداول السلمي للسلطة وعدم استشارتها في كل المحطات.

وقد وجه النسور امس الاثنين دعوة لجميع الأحزاب لحضور اللقاء من بينهم حزب جبهة العمل الإسلامي الذي اكد امنيه العام حمزة منصور للمقر انهم سيشاركون في اللقاء من منطلق انهم مع التواصل رغم ان موقفهم واضح.

وكان النسور قد أكد في تصريحات صحفية انه لن يعرض على الإسلاميين المشاركة بحكومته المقبلة ‘لأنهم لا يعترفون بشرعية مجلس النواب’ بينما اكدت قيادات الحركة الاسلامية ان النسور اراحها من عناء رفض المشاركة وان اي مشاروات للحكومة لمشاركتها فيها تعد مشاورات عبثية.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية: الملك كان حريصا على إقامة علاقة للحكومة والشعب الأردني مع الولايات المتحدة

قال المتحدث الرسمي الإقليمي في وزارة الخارجية الأميركية سام وربرج، إن افتتاح مكتب لحلف شمال …

اترك تعليقاً