الأردن خامسا في خيارات السعوديين لقضاء إجازة الربيع

عروبة الإخباري – قالت صحيفة “سبق” السعودية في تقرير إخباري إن الأردن جاء كأحد الوجهات العربية التي سيسافر إليها السعوديون خلال الإجازة والتي تعتبر طويلة نسبياً حيث تبدأ من 18 آذار إلى أوائل نيسان المقبل، وفقا لما أفاد به وكلاء شركات السياحة في المملكة العربية السعودية.

وحل الأردن في المرتبة الخامسة في خيارات السعوديين لقضاء إجازة الربيع وقد تربعت دبي في الإمارات في قمة القائمة، تلتها العاصمة القطرية الدوحة، ثم عاصمة البحرين المنامة، فأبوظبي بالإمارات، تلاها الأردن ثم كزابلانكا في المغرب، ثم الإسكندرية في مصر.

وقالت الصحيفة إن حملة الأردن أحلى الترويجية استطاعت أن تعيد أبصار السياح السعوديين إلى الأردن ومقوماتها السياحية، حيث يتوجه العديد من السياح السعوديين وخاصة سكان المنطقة الغربية إلى الأردن ومدينتي العقبة وعمان.

ودلل مسؤولو السفر أن جميع الحجوزات الخاصة بالأردن ممتلئة تماماً في إجازة الربيع ويفتح الباب مجدداً إلى استخدام السيارات عند الوصول إلى العقبة.

وتبدأ الأردن في إقامة فعاليات سياحية خاصة بالتسوق في إجازة الربيع القادمة لجذب أعداد أكبر من السياح السعوديين، إلا أن السائح السعودي يعاني من مشكلتين في الأردن، وهما مشكلة المرور والمخالفات والتعامل مع بعض رجال المرور والعروض غير الحقيقية التي ينخدع فيها السائح السعودي، وفق الصحيفة.

شاهد أيضاً

غارات إسرائيلية على اليمن

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن طائرات مقاتلة تابعة له قصفت أهدافا عسكرية لجماعة الحوثي في …

اترك تعليقاً