فعاليات اليوم 14/3/2013

ينظم اتحاد الكتاب والادباء الاردني في الرابعة من مساء السبت القادم امسية شعرية للشاعر راغب القاسم ويدير الامسية الشاعر باسم الصروان
تعرض اليوم الخميس 14 الجاري، على مسرح هاني صنوبر في المركز الثقافي الملكي، في عمان، مسرحية « كثيراً من الحب»، تأليف الإسباني أليخاندرو كاسونا، وإخراج حسين نافع، ضمن برامج المركز في الشراكة المجتمعية والتواصل الثقافي، وتنمية ثقافة المسرح الأردني.
يُحيي تجمّع ناشرون للعلوم والثقافة والأدب، في يوم الشعر العالمي الذي يصادف الخميس 21 الجاري، مهرجاناً شعرياً في مركز الحسين الثقافي بعمّان.
يلقي المحامي سامي حدادين في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع للكنيسة اللوثرية/ أم السماق الشمالي محاضرة بعنوان « الجديد في قانون المالكين والمستأجرين» وذلك يوم السبت 16 الجاري الساعة الخامسة والنصف مساءً. يقدمه ويدير الأمسية عبد القادر حداد.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) ضمن نشاطه الاسبوعي امسية للأديب الناقد زياد صلاح , بعنوان «علم المعاني»، ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لأعضاء الملتقى يتخللها اضاءات نقديه للناقد د. عزمي الصالحي. ويدير الامسية الشاعروالاعلامي عبدالله مبيضين، وذلك في السادسة من مساء اليوم الخميس 14/03 في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين– الشميساني.
يواصل اسبوع افلام المرأة عروضه في صالة سينما الرينبو وفي مقر الهيئة الملكية للافلام في السابعة لغاية يوم الخميس المقبل .
يلقي محامي الجماعات الإسلامية منتصر الزيات محاضرة بعنوان «تداعيات ما يجري في مصر بعد الثورة» وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد 17/ آذار الجاري، في قاعة المنتدى بصحيفة الدستور.
تنظم غرفة صناعة عمان بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الكهرباء ورشة عمل بعنوان «التعريف بالأثر الإيجابي لإستخدامات مصادر الطاقة المتجددة في توليد الطاقة الكهربائية وخفض فاتورة استهلاك الطاقة»، وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 17/ آذار الجاري بغرفة صناعة عمان.
تقيم جمعية تنمية وتأهيل المرأة الريفية برعاية سمو الأميرة ريم العلي بازارا خيريا في الفترة من 16 إلى 17 الجاري، يفتتح المعرض في 12 ظهرا بفندق الشيراتون عمان.
تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين في السادسة من مساء يوم الأحد 17 الجاري في مقرها الكائن في جبل اللويبدة – شارع إبراهيم طوقان، معرضا فنيا بعنوان « إيحاءات وأسرار» للفنانة الأردنية سناء عبد الله.
تنظم اللجنة الثقافية لنادي الجليل في مخيم اربد، في السابعة من مساء الجمعة المقبل، في صالة النادي، أمسية شعرية خاصة بعنوان «بين جرحين ووتر»، يحييها الشاعران: موسى حوامدة وعمر أبوالهيجاء، ويديرها الشاعر عبد الرحيم جداية.
ينظم جاليري نبض للفنانة ايمان حرام معرضاً بعنوان: « مسارات خارج الخرائط»، في السادسة من مساء الإثنين 18 الجاري في نبض الواقع في جبل عمان.
يلقي د. ممدوح العبادي محاضرة بعنوان: «المشهد السياسي الآن»، في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين المقبل 18 آذار، بمقر المنتدى بجبل عمان. يرأس الجلسة ويدير الحوار م. اسامة مدانات.
تنظم سفارة الإتحاد الأوروبي بعمان ورئيس وفد الإتحاد الأوروبي جوانا رونيكا وبالتعاون مع حوش. كوم معرضا، بعنوان: « الوان المستقبل»، في السادسة من مساء الثلاثاء 19 الجاري في فندق لاند مارك.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً