عمل درامي ضخم على التلفزيون الأردني قريبا

عروبة الإخباري – أعلن مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة بدء التلفزيون بالتعاون مع نقابة الفنانين بإنتاج عمل درامي ضخم يتكون من 30 حلقة.

وقال الرواشدة: طان لجنة مشتركة من التلفزيون والنقابة درست مجموعة من النصوص قدمتها النقابة، وتم اختيار احدها للبدء به في الإنتاج الدرامي الاردني، وفقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة والنقابة”.

وأضاف ان المؤسسة ستنتج ايضاً أعمالا فنية أخرى، وتشارك بإنتاج أعمال درامية، وتشتري مسلسلات من المنتجين الأردنيين لعرضها، ولاسيما في شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا التوجه لإحياء دور التلفزيون بإنتاج الدراما الأردنية التي ستعمل على توظيف خبرات الفنانين الأردنيين وتشغيلها؛ حتى يبقى الفنان الأردني كما هو دائماً منافساً على مستوى الدراما.

وبين الرواشدة ان المؤسسة تستعد بالتعاون مع نقابة الفنانين لإقامة الحفل الموسيقي الأول، الذي سيصبح تقليداً، مشيرا الى ان المؤسسة عينت عشرة فنانين أعضاء في النقابة بعقود شراء خدمات وبدأوا جميعهم عملهم.

وذكر ان الإذاعة انتجت منذ عام وحتى الآن 16 مسلسلاً إذاعيا كل مسلسل يتكون من 30 حلقة، وقدمت الاستوديوهات والعزف مجاناً لأي مطرب أردني تجاز أغانيه موضوعياً.

وكانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقعت ايضاً مذكرة تفاهم مع اتحاد المنتجين الأردنيين، وضعت فيها أسس التعامل بين الجانبين، ولاسيما في مجال شراء الأعمال الدرامية وتحديد قيمتها، وغيرها من المجالات التي تهم الجانبين.

13/3/2013

شاهد أيضاً

الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات بين البلدين

عروبة الإخباري – أكد جلالة الملك عبدالله الثاني والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة …

اترك تعليقاً