البنك العربي… فعلاً يستحق

عروبة الإخباري – كتب طلال السُكر
لا شك على أن البنك العربي، ذو الجذور العميقة في التاريخ يستمر في تقديم أداء متميز في القطاع المصرفي، أثبت جدارته على مدار سنوات طويلة بحصده الجوائز وتقديم الخدمات المتميزة.
البنك العربي يستحق


الفاضلة رندة الصادق، التي تتولى منصب المدير العام التنفيذي للبنك العربي منذ فبراير 2022، تعد واحدة من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال بالشرق الأوسط، قبل توليها هذا المنصب، كانت نائب المدير العام التنفيذي للبنك منذ عام 2010. صنفتها مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمة أقوى مئة سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعامي 2023 و2024. تمتلك السيدة رندة الصادق درجة الماجستير (MBA) في العلوم المالية والمصرفية من الجامعة الأمريكية في بيروت، مما يعكس مستواها العلمي والمهني الرفيع.
تجربتي الشخصية مع البنك العربي تؤكد ما سبق. عندما أزور فرع البنك في وسط البلد لإيداع إيجار منزلي، أجد دائماً استقبالاً حافلاً وخدمة متميزة، إحدى الموظفات على كاونتر الاستقبال تقوم بتعبئة نموذج الإيداع بناءً على طلبي بابتسامة لطيفة منها، لأنني في كثير من الأحيان لا أتقن تعبئته بنفسي. هذا يعكس مستوى الخدمة الممتازة والتفاني في تقديم المساعدة.
أيضاً، أثناء الانتظار في صالة البنك، تأتي إحدى الموظفات لتسأل بكل لطف وابتسامة جميلة إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، في المرة الأخيرة، سألت الموظفة، هل إدارة البنك هي من تطلب منكم سؤال العميل إن كان يحتاج مساعدة، ردّت بابتسامة، لا يا عمو، مش من الادارة، لا شك أن تأثير الإدارة الحصيفة يدفع الموظفة للسؤال، وهو ما لم تجده في بنك آخر، يمكن القول، بأن هذا النوع من المبادرة الشخصية من الموظفةـ وهي تقدم الخدمة الشخصية والاهتمام بالتفاصيل يميز البنك العربي عن غيره.
لا يمكنن نسيان أو تجاهل دور البنك في دعم المجتمع المدني في كافة محافظات المملكة، مما يعكس التزامه بالمسؤولية الاجتماعية ودوره الريادي في تعزيز التنمية المستدامة.

شاهد أيضاً

الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة

  عروبة الإخباري – الدكتور رامي شاهين امين عام جائزة ذكاء الاصطناعي –   في …