المحافظات: أمن واستقرار الوطن خـط أحمـر لا نقبل الاعتـداء عليه أو العبث به

عبرت فعاليات شعبية واكاديمية وشبابية وتطوعية ووجهاء وشيوخ من محافظة الطفيلة عن اعتزازهم بالأجهزة الامنية والمخابرات والجيش العربي المصطفوي لدورهم في دحض خلايا التطرف والإرهاب، وبذلهم الجهود للحفاظ على قدسية الامن والاستقرار التي ينعم بها اردننا العزيز .
واكدت الفعاليات عن اعتزازها بالأجهزة الأمنية الساهرة على سياج الوطن وأمنه واستقراره وإحباطها لكافة أشكال التخريب والجرائم الإرهابية التي تنظمها فئة خارجة على القانون، تريد النيل من امن واستقرار هذا الوطن .
واكدوا ان إماطة اللثام عن الجرائم الإرهابية واكتشافها قبل حدوثها يعكس مدى الجاهزية والفاعلية التي يتحلى بها رجال المخابرات العامة والأمن العام والقوات المسلحة الأردنية ، مثمنين جهودهم الموصولة للمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين ، فيما كانت ولا زالت أجهزتنا الأمنية في المرصاد لكل من تسول له نفسه تجاوز الثوابت الوطنية والاستهانة بحياة الناس ، و القيام بأعمال ارهابية على ثرى هذا الوطن الطهور .
وقالوا بان جهاز المخابرات هو العين التي لا تنام والتي تعمل بكل امانه واخلاص وتفاني للمحافظة على وطننا امنا مطمئنا في مكافحة الارهاب والمجموعات التي تحاول النيل من امن واستقرار هذا الوطن العزيز.
وأكد الشيخ توفيق ابو جفين يشاركه وجهاء من لواء الحسا وجرف الدراويش ، ان اجهزتنا الأمنية هي عنوان عز وفخار هذا الوطن لما حملته على الدوام من مسؤوليات جسيمة والاضطلاع بمهام عظيمة للمحافظة على امن واستقرار هذا الوطن ضد كل من يريد استباحة دماء الأبرياء والقيام باعمال ارهابية من شانها زعزعة امن واستقرار هذا الوطن ، مشيرين الى أن متابعة احهزتنا الأمنية لكل المخططات التي تحاك للنيل من امن واستقرار هذا الوطن كما هي حال المتفجرات التي تم اكتشافها مؤخرا تؤكد مدى الجاهزية التي والكفاءة التي تتمتع بها اجهزتنا الأمنية .
وعبر رئيس نادي الطفيلة الرياضي عطية الفراهيد ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن أمجد الكريمين، ورئيس فرع حزب نماء الاقتصادي صالح العوران والقطاع الشبابي في الطفيلة ممثلا برؤساء المراكز الشبابية عن اعتزازهم بالجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية حفاظا على امن وسلامة المواطنين في وطننا ، مؤكدين ان سجل فرسان هذه الوطن وحماته حافل بالتضحيات الجسام التي رسمت على جبين هذا الوطن حيث قدرتهم على التالق في عملهم والتحلي بالصبر وتحمل اعلى درجات المسؤولية حيث وقف جند ابا الحسين على الدوام يحملون امانة الدفاع والذود عن حمى الوطن بالمهج والمقل، والتزموا برجولة وشرف ومسؤولية بالثوابت الوطنية وضبط النفس وباتوا مصدر فخر واعتزاز لدى كل الأردنيين ولدى قائدهم المفدى.
وبينوا ان الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء، فالوطن بيتنا ومظلتنا، ومن منطلق الحرص عليه يجب أن ندرك مسؤولياتنا ودورنا تجاهه، بأن نكون عونا لجلالة الملك، وان نحرص على تمتين جبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية، فالحفاظ على أمن الوطن واستقراره، ثابت من ثوابتنا الوطنية.
وعبر رئيس مجلس مؤسسة إعمار الطفيلة مصطفى العوران وأعضاء مجلس المؤسسة، عن اسمى ايات الفخار والاعتزاز بالاجهزة الامنية التي كشفت مخططات ارهابية على مدى السنوات الماضية كانت ستحصد أرواح بريئة غير ان عينهم الساهرة وجهودهم الحثيثة احبطت كل هذه المخططات، مؤكدين اننا في الاردن محاطين بمناطق يتزايد في التوتر والاحتقان ما يتطلب منا الوقوف صفا واحدا للمحافظة على امن واستقرار هذا الوطن .
وثمن رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة عامر الخوالدة الجهود الكبيرة التي تبذلها أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة، في التصدي للمخططات المشبوهة كافة التي تستهدف أمن الوطن ووحدة شعبه، فالأردنيون تربوا على التضحية والفداء من أجل الوطن، فكانت مسيرة بلدنا مطرزة دوما، بالعز والكبرياء والشموخ.
وأضاف أن شعبنا الأردني الآمن على ثقة على الدوام بأن جيشنا الأردني وأجهزتنا الأمنية، هي عين الوطن الساهرة على أمنه واستقراره، وقد كانت على الدوام قرة عين جلالة مليكنا عبدالله الثاني، ومحل التقدير والاعتزاز في نفوس الأردنيين، لما تبذله وتقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة، ليبقى الأردن كما قال وأكد جلالة الملك حرا كريما آمنا مطمئنا عزيزا.
عبرت الفعاليات الرسمية والشعبية في لواء الرمثا عن اعتزازها وتقديرها لجهود نشامى الاجهزة الامنية الذين يبذلون الفالي والنفيس في الذود عن الوطن ليبقى حمى امنا مستقرا وسندا قويا لامته ، مؤكدين ان أمن واستقرار الوطن خط أحمر لا نقبل الاعتداء عليه أو محاولة العبث به .
واعربت الفعاليات الشعبية ورؤساء جمعيات عن اعتزازها بالأجهزة الأمنية في حماية الوطن والتصدي بكل حزم للخلايا التخريبية ايا كان موقعها لاجتثاثها من أجل سلامة الوطن والمواطن ، لافتين الى ان الاردن بقيادة الهاشمية وتلاحم أبناء الوطن مع هذه القيادة سيبقى عصيا على كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره ، هذا هو الأردن العزيز سيبقى مسيجا بالمهج والارواح ليبقى عزيزا .
كما وثمنت الفعاليات جهورد جهاز المخابرات العامة وقواتنا المسلحه الاوفياء الذين كرسوا حياتهم وقطعوا على انفسهم عهدا امام الله بحماية الامن الوطني للاردن من كل مسببات العنف والارهاب ليظل الاردن واحه امن واستقرار .
وأكد متصرف لواء الرمثا احمد الزهير ، ان ما تقوم به الاجهزة الامنية يضرب أروع الأمثلة بالتضحة وتقديم الروح رخيصة فدى الوطن وهذا ما عهدناه في قواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الامنية القوية ، فكلنا في هذا الوطن شركاء في الحقوق والمسؤولية في ان نكون في خندق واحد للدفاع عنه امام كل متربص يريد النيل من استقرار الاردن ، مؤكدين دعمهم لهذه الأجهزة للمضي قدما للحفاظ على أمن الاردن وامانه في ظل قيادته الهاشمية.
وثمن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم ابوطبنجة ، كل جهد تقوم به الأجهزة الأمنية كافة ، معتبرا أن ذلك قمة العطاء وقمة التفاني والوطنية .ولفت ان امن الوطن فوق كل اعتبار فهذا الوطن الذي بني بسواعد ابنائه لن نسمح لاي كان ان تمتد يده علية بسؤ معربين عن الاعتزاز والتقدير لدور القوات المسلحة الاردنية وللاجهزة الامنية والمخابرات العامة في التصدي للخلايا التخريبية النائمة والضرب بيد من حديد عليها .
وقال ابو طبنجة بان جهاز المخابرات هو العين التي لا تنام والتي تعمل بكل امانه واخلاص وتفاني للمحافظه على وطننا امنا مطمئنا في مكافحة الشرذمة الذين يحاولون دس السم القاتل بين شعبنا ، مثمنين عاليا رعاية وحماية جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد الأمين دعمهم ورعايتهم لتلك الأجهزة لتبقى دائما في الطليعة لإغاثة الملهوف وصد وكبح كل فكر مسموم .
وثمن رئيس بلدية الرمثا الكبرى احمد الخزاعلة دور الأجهزة الامنية كافة في التعامل باحترافية عالية والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك في الظلام ضد هذا البلد الذي نعتز ونفتخر بقيادته الهاشمية الفذ التي تولي اجهزتنا الأمنية كل رعاية رعاية واهتمام ونحمد الله اننا نعيش في هذا الوطن وكذلك الدور الكبير الذي تقوم به اجهزتنا الامنية كافة في الحفاظ على امن الوطن والمواطن والقضاء على الخلايا النائمة وملاحقتها واكدوا داعمهم لهذه الأجهزة لتبقى تتقدم الى الامام في التطور والاحترافية.
وشدد رئيس بلدية سهل حوران المهندس علي الشبول ، على ضرورة الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية صفا واحدا متراصا في وجه من يريد إلحاق ضرر في الأردن أو أمنه وأهله.
وعبر عن اعتزازه وثقته بجميع الأجهزة الأمنية التي سرعان ما تبدد أحلام طغمة منحرفة خارجة عن القانون، تسعى لضرب أمن واستقرار المملكة من خلال خلايا إرهابية .

شاهد أيضاً

المومني: الهيئة تراقب عن كثب في مختلف الدوائر الانتخابية على مستوى المملكة التجاوزات

قال عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني ان الانتخابات النيابية المقبلة احد المحاور …