أراكسي تطلق جديدها “ما تتركني”..واطلالة مميزة لهذا الفنان

 

أصدرت الفنانة أراكسي أغنيتها الأولى باللغة العربية بعنوان “ما تتركني” من كلمات وألحان المايسترو عبدو منذر.
وفي حديث خاص معها رأت أن أغنيتها الجديدة التي أصدرتها تشكّل تجربتها الأولى باللغة العربية، وأتت بعد إصرار أصدقائها عليها لإصدار أغنية عربية لا سيما بعدما سمعوا غنائها بالأرمنية.
وتتابع أراكسي لتعلن أنها كانت قد التقت في دبي بالمايسترو عبدو منذر حيث تم الاتفاق على هذا العمل لتنتقل بعدها الى لبنان لتسجل الأغنية وتصوّر الفيديو كليب الخاص بها بعدسة المخرج جورج بو عبدو بمشاركة الفنان شادي مارون بإطلالة خاصة ومميزة.
وعبّرت أراكسي عن سعادتها البالغة بسبب الأصداء التي تسمعها منذ إطلاق العمل حيث أتى كاملاً متكاملاً بين الكلام واللحن والأداء، لا سيما وأن كل الفريق الذي شارك في العمل قدّم أفضل ما لديه لإنجاحه.

وتجدر الإشارة إلى أن أراكسي بدأت مسيرتها مع والدتها التي كانت تدرّس العزف على البيانو وتعلمت منها حب الموسيقى. ثم بدأت بالغناء في الحفلات المدرسية أو حفلات الجمعيات حيث كانت أمها ترافقها عزفاً. وتابعت أراكسي دراسة الموسيقى الى جانب دراستها للأدب الأرمني والمحاسبة، إلا أن حبها وشغفها كان دائماً يقودها نحو الموسيقى. وتابعت دراستها بعد ذلك في الكونسرفاتوار في أرمينيا حيث تخرجت في العزف والغناء الكلاسيكي، لتنتقل بعدها الى دبي حيث بدأت منذ تسع سنوات بممارسة التعليم ولا زالت لغاية اليوم.

في السياق نفسه، تتابع أراكسي العديد من الفنانين وتحب أن تستمع بشكل كبير للسيدة فيروز وجوليا بطرس وماجدة الرومي وكاظم الساهر.
أما بالنسبة للفنانين الأجانب تحب الإستماع لويتني هيوستن ولارا فابيان وشارل أزنافور.

ولدى سؤالنا عن مشاريعها المستقبلية، أجابت أن هنالك العديد من التحضيرات لا سيما بعد “ما تتركني” وذلك بهدف الاستمرار والمشاركة في حفلات وإصدار أعمال جديدة.

ألف مبروك للفنانة أراكسي على عملها الجديد “ما تتركني” وكل التوفيق لها في مسيرتها الفنية وأعمالها المقبلة.

رابط اليوتيوب:

شاهد أيضاً

سيلين ديون تتعهد مواصلة شغفها كمغنية غم الصعوبات الصحية

تعهّدت سيلين ديون، الاثنين بـ”مواصلة شغفها كمغنية”، على الرغم من الصعوبات الصحية التي تقول إنها …