جهود تنظيمية تواكب وصول قوافل الحجاج الى حدود المدورة

عروبة الإخباري –

تتواصل قوافل الحجاج الاردنيين التوافد عبر مركز حدود المدورة، في طريقها الى المشاعر المقدسة، وسط جهود تنظيمية متكاملة لخدمة الحجاج منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.

واشاد عدد من الحجاج الاردنيين بالتسهيلات والخدمات التي قدمت لهم في المركز الحدودي، معبرين عن شكرهم على الرعاية التي يحظى بها ضيوف الرحمن، والخدمات التي تقدمها الجهات المعنية ما يدخل السرور إلى نفوسهم ويساعدهم على إتمام طريقهم براحة تامة.

وكانت قوافل الحجاج الاردنيين انطلقت يوم الاحد الماضي على شكل دفعات متتالية على مدار الأيام الى المدينة المنورة.

واكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، رئيس بعثة الحج الاردنية الدكتور محمد الخلايلة، في تصريح سابق، حرص الوزارة على تسهيل جميع المصاعب والمشاق أمام الحجاج منذ مغادرتهم المملكة وحتى وصولهم الديار المقدسة، مثمنا جهود مديرية الحج والعمرة في الوزارة خلال الفترة الماضية للتحضير والإعداد والاستعداد، وفق تنظيم دقيق وبرنامج عملي يصاحب القوافل منذ انطلاقها من الجيزة إلى معان فالمدورة، ومن ثم مغادرة الحدود السعودية مرورا بتيماء ووصولا الى المدينة المنورة.

ويبلغ عدد الحجاج الأردنيين هذا العام 8 آلاف حاج، وهو العدد المقرر للمملكة، إلى جانب 4500 حاج من عرب 1948، ترافقهم بعثة حج، تضم إداريين ومرشدين وأطباء واعلاميين، لتقديم أفضل الخدمات للحجاج منذ مغادرتهم أرض المملكة وحتى عودتهم.

شاهد أيضاً

146133 طالبا وطالبة يتقدمون لأول امتحانات الثانوية العامة غدا

يبدأ عند العاشرة صباح غد الثلاثاء امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، حيث …