“المدن الصناعية” توقع اتفاقية استثمار لمعالجة وتعبئة المياه الصحية بمأدبا

وقعت شركة المدن الصناعية الأردنية الثلاثاء، اتفاقية مع شركة الحل الأمثل لصناعة ومعالجة وتعبئة المياه الصحية وفقا لأفضل التقنيات الحديث وبكلفة مليوني دينار، وذلك في إطار استقطاب استثمار صناعي جديد لمدينة مأدبا الصناعية.

وقال المدير العام للشركة عمر جويعد إن استقطاب هذا الاستثمار سيوفر قرابة 75 فرصة عمل في جميع مراحله التشغيلية، مشيرا إلى أن المشروع يدل على نجاح البيئة الاستثمارية التي تتمتع بها مدينة مأدبا الصناعية كما هي باقي المدن الصناعية التي تتبع للشركة وتتوزع على مختلف مناطق المملكة، حيث تقدم الشركة مجموعة من الحوافز والمزايا الاستثنائية، إضافة إلى حزمة من الإعفاءات التي يمنحها قانون تنظيم البيئة الاستثمارية.

وأشار جويعد إلى وصول عدد الاستثمارات في مدينة مأدبا الصناعية إلى 34 شركة صناعية بحجم استثمار يقارب 22 مليون دينار أردني ستوفر قرابة 1400 فرصة عمل في مراحلها التشغيلية الأولى.

وأضاف إن هذا الاستثمار يضاف إلى قائمة الاستثمارات المتميزة والنوعية التي استقطبتها الشركة لمدينة مأدبا الصناعية، مجددا دعوته لجميع المستثمرين الصناعيين للاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة المدن الصناعية الأردنية في مدينة مأدبا الصناعية لإقامة مشاريعهم الصناعية.

وأوضح أن الشركة باشرت مؤخرا بإقامة مبان صناعية جديدة بمساحة 11 ألف متر مربع بعد إشغال جميع المباني التي أقيمت بمساحة 18 ألف متر مربع.

وقال ممثلو شركة الحل الأمثل، إن المشروع يقام على مساحة 6 دونمات في مدينة مأدبا الصناعية، روعي فيه دمج متطلبات السوق المحلي والعالمي والأخذ بالاعتبار إدخال أحدث التكنولوجيا المستخدمة في صناعة ومعالجة المياه ليكون منتجا أردنيا ومنافسا عالميا.

وأشاروا إلى إن التقنيات الحديثة ستدخل في عمليات التصنيع وتشمل عمليات المعالجة وتشكيل العبوات والتعقيم والتعبئة، وسيتم إدخال تكنولوجيا الروبوت في عمليات التغليف، مؤكدين أن منتجات الشركة ستتوفر بنوعين الأول المياه العادية والثاني قليلة الصوديوم لما دون الحد الأدنى التي يحتاجها مرض القلب والكلى.

شاهد أيضاً

صندوق النقد العربي يتوقع نمو الاقتصاد الأردني بنسبة 2.5% في 2024

عروبة الإخباري – توقع تقرير أصدره صندوق النقد العربي بعنوان «تقرير آفاق الاقتصاد العربي» أمس …