الإعلان عن قميص جديد لـ”النشامى” بألوان عدة بينها الأسود بسعر يصل لـ40 دينارا

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، حملة للإعلان عن قميص جديد للمنتخب الوطني الأول يتضمن اللون الأسود الجديد، وذلك بعد إطلاق هوية بصرية جديدة، تتضمن شعارا جديدا للمنتخبات الوطنية.

وكان مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد محمد السليحات، خلال استضافته في “برنامج الكابتن” الذي يبث على قناة المملكة تحدث عن “حملة إطلاق القمصان الجديدة للمنتخب بتصميم عصري ومخصص للمنتخبات الوطنية، ويزين بالشعار الجديد” الذي أعلن عنه.

للمرة الأولى يعلن عن قميص جديد لمنتخب “النشامى” باللون الأسود، بحسب السليحات الذي قال، إن “كمياته ستكون محدودة” وذلك إلى جانب اللونين الأحمر والأبيض الاعتيادين.

وأشار إلى أن القميص الذي سيتوافر بمختلف المقاسات، يمكن شراؤه إلكترونيا مع وجود خدمة التوصيل عبر موقع الاتحاد ومقره إلى جانب مقر شركة صاحب العلامة التجارية “كيلمي” في عمان.

ويبلغ متوسط سعر القميص الأبيض والأحمر للمنتخب الوطني 27 دينارا، فيما سيكون سعر اللون الأسود 40 دينارا، بحسب السليحات الذي اعتبر الأسعار “معتدلة مقارنة بالجودة الموجودة فيها”.

ولفت النظر إلى أن المتجر الرسمي لمنتخب “النشامى” سيكون في المنطقة المخصصة في ملعب عمّان الدولي بالتزامن مع مباراته أمام طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يبحث عن صدارة المجموعة السابعة

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حسين عموتة، الاثنين، إنّ منتخب النشامى يبحث عن صدارة …