القنصل العام في دبي والإمارات الشمالية يرعى حفل وضع حجر الأساس لمبنى النادي الاجتماعي الأردني

عروبة الإخباري – فرح القاسم ابورمان –

رعى القنصل العام في دبي والإمارات الشمالية ،عاصم العبابنة، يرافقه، عامر البطاينة، أقام نائب الرئيس للنادي نائل النمر حفل وضع حجر الأساس لمبنى النادي الاجتماعي الأردني_رأس الخيمة.

جاء ذلك تزامناً مع يوم الاستقلال الأردني الـ 78 واحتفالات اليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، في دولة الامارات العربية المتحدة.

حضر الحفل العديد من أبناء الجالية الأردنية حيث يحرص النادي على إقامة الفعاليات والمناسبات والأندية الرياضية للأردنيين المقيمين في دولة الامارات .

نائب رئيس النادي، نائل النمر، أكد أن هذا اليوم الذي يتزامن بيوم الاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية واحتفالات اليوبيل الفضي للجلوس الملكي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، نعتز أن نضع حجر الأساس في بلدنا الثانية دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والصديقة التي كانت ولا زالت تربطنا علاقات الأخوة وتتعزز يوماً بعد يوم بين البلدين وتركز على المشاريع المشتركة .

وقال النمر ، أننا من هنا ، جاء الدور لنتطلع الى مستقبل مشرق، ولنا الشرف في التعاون والعمل المشترك بين الدولتين لتحقيق أهدافكم السامية .

وفي الختام شكر النمر القنصل على التعاون وجميع المتبرعين في مساهمتهم لبناء هذه الأرض تزامناً مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهد أيضاً

الملك يتقبل أوراق اعتماد عدة سفراء

عروبة الإخباري – جرت في قصر بسمان الزاهر، اليوم الأحد، مراسم تقبل أوراق اعتماد عدد …