السفير السعودي لدى الأردن يودع قافلة حجاج ضيوف خادم الحرمين

ودع السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري في مبنى السفارة الاثنين، قافلة حجاج بيت الله الحرام ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، و رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي.

وتمنى السفير السديري لجميع الحجاج، رحلة ميسرة عامرة بالإيمان والعودة السالمة إلى وطنهم وذويهم، موضحا أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج للعام الحالي، هو رسالة المملكة واهتمامها المتواصل بخدمة ضيوف الرحمن.

وقال، إن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تبذل جهودا جبارة في خدمة ضيوف الرحمن وتسخر جميع سبل الراحة لخدمتهم.

وأكد السفير السديري حرص الحكومة السعودية على تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين فيما يخدم الحجاج، ويحقق راحتهم منذ وصولهم إلى أراضي المملكة حتى مغادرتهم ووصولهم إلى بلدهم سالمين مطمئنين.

من جانبهم، عبر الحجاج عن سعادتهم بهذه البعثة التي سهلت لهم سبل الاستطاعة لأداء ركن الحج العظيم بكل سخاء ورعاية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم نعمة الأمن والأمان على المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن

أهابت وزارة الخارجية الكويتية الجمعة، بالمواطنين الكويتيين المتواجدين في الجمهورية اللبنانية من دون حاجة ملحة …