إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة قناة المملكة

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد فهد صالح سلامة الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة لمدة ثلاث سنوات، اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.

وبموجب الإرادة الملكية، يعين التالية أسماؤهم أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة المحطة لمدة ثلاث سنوات، اعتبارا من تاريخ مباشرتهم العمل:

1. معالي المهندس مثنى حمدان عليان الغرايبة.

2. سعادة السيد حسين أحمد عواد الرواشدة.

3. سعادة السيدة غزيه منيف عبدالمجيد حجازي.

4. سعادة السيد رامي فايز عبدالمجيد القواسمي.

يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.

وشغل الخيطان منصب مدير إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (قناة المملكة) لدورتين، اعتبارا من تشرين الأول 2015 وحتى تشرين الأول 2021.

وشغل أيضا منصب رئيس تحرير صحيفة العرب اليوم في عام 2011، ومستشار تحرير وكاتب عامود يومي في صحيفة الغد.

الخيطان، حاصل على جائزة الحسين للإبداع الصحفي.

رئيس مجلس إدارة المحطة السابق علي العايد، قدّم الشكر، لمنحه وأعضاء مجلس الإدارة السابق الثقة والفرصة ليكونوا من أسرة قناة المملكة خلال الفترة الماضية.

وأضاف عبر منصة (إكس) “بوركت جهود النشامى والنشميات الذين حجزوا لها موقعا متقدما ومتميزا في الفضاء الأردني والعربي، متمنيا التوفيق لمجلس الإدارة الجديد.

شاهد أيضاً

المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 يباشر أعماله

بدأ المستشفى الميداني الأردني نابلس/3، الأحد، بتقديم خدماته الطبية والعلاجية بكامل التخصصات إلى الأهل في …