جاك سليمان يُشعل أجواء السهر مع ريميكس جديد لأغنية “3 دقّات” الشهيرة للفنّان أبو

عروبة الإخباري –

أطلق الدي جاي والمنتج اللبناني ذائع الصيت، جاك سليمان ريميكس مميّزاً لأغنية “3 دقائق” للفنّان أبو، أضاف من خلالها لمسةً جديدةً على الأغنية الشهيرة. يحتفي هذا الريميكس بالنسخة الأصليّة فيما يرتقي بالتأثيرات الصوتية عبر إدخال الأنغام النابضة بالحيوية وإيقاعات التمبو والهاوس التي يتميّز بها جاك إليها، لتصِل الأغنية إلى قاعدة جماهيرية جديدة.

يحافظ ريميكس ” Daqat x Jack Sleiman Remix 3″ للفنان أبو على روح الحماس التي تتمتّع بها الأغنية الأصليّة فيما يضفي عليها نفحةً عصريةً فريدةً. ويُتوقّع لهذا العمل أن يحقّق رواجاً هائلاً في صيف 2024. تستحضر الكلمات الأصلية لهذه الأغنية أروع الذكريات مع الأحبّاء، وقد بدأت تجذب قاعدةً عالميةً من المستمعين بالفعل.

استطاعت هذه الأغنية أن توقظ شغف جاك سليمان بالموسيقى العربية. فدمج تاريخ الموسيقى العربية العريق مع تقنيات الإنتاج الحديثة وأنغام الهاوس لابتكار ريميكس عصري وعابر للأزمان في الوقت عينه.

وفي هذا السياق، يوضح جاك سليمان قائلاً: “ذُهلتُ أمام البهجة العارمة التي تملأ الأجواء كلّما قمتُ بتشغيل أغنية “3 دقّات” في الملاهي الليلية حول العالم. فقد دخلت الأغنية قلوب المستمعين بدون استئذان في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي دفعني إلى تقديم هذه النسخة منها. وكان من الشيّق جداً أن أحظى بفرصة إعادة إحياء الأغنية في الساحة الموسيقية متعددة الثقافات”.

خلال شهر أبريل، اعتراه إحساس بأنّ هذا العمل سيحقّق النجاح حين شغّل الأغنية كما أدّاها الفنّان أبو مباشرةً على مسرح Sky 2.0 في دبي. وبالفعل، لقيَ الإصدار المسبق للريميكس استحساناً هائلاً، حتى أنّه شكّل مصدر إلهام لمزيد من الإنتاجات الموسيقية في مسيرة جاك.

كما يعلن هذا الريميكس عن بداية موسم حافل بالحماس بحيث سيكون الأوّل ضمن سلسلة من الأعمال الشيّقة التي من المرتقب طرحها في هذا الصيف. يستطيع عشّاق جاك سليمان الاستمتاع بالنغمات الموسيقية النابضة بالحيوية التي يشغّلها فيما يؤدي عمله كدي جاي في أبرز أماكن السهر والمهرجانات ضمن المنطقة.

تمّ إطلاق هذه الأغنية رسمياً في 16 مايو ويمكن الاستماع إليها على أهمّ منصات بث الموسيقى مثل سبوتيفاي وآبل ميوزيك وغيرها.

استمِعوا إلى الأغنية هنا:

 Abu “3 Daqat” × Jack Sleiman Remix

 

شاهد أيضاً

(صور) راغب علامة: أنتم أهمّ شعب في العالم..لكنّ السياسيين دمّروا الدولة

عروبة الإخباري – الديار-  جويل عرموني أشعل السوبر ستار راغب علامة ليل جونية حيث احتفل …