تكية ام علي والأداء الاستثنائي

عروبة الإخباري –

تستحق “تكية أم علي” الإشادة والثناء لجهودها الإنسانية العظيمة ومساهمتها الفعّالة في المجتمع الأردني، وهي تعتبر من الرواد في مكافحة الجوع والفقر الغذائي على مستوى المملكة من خلال برامجها المستدامة، تساهم في توفير الغذاء للأسر المحتاجة على مدار العام.

التكية، تقدم مجموعة متنوعة من البرامج، مثل توزيع الطرود الغذائية، المطابخ الميدانية، وبرامج الدعم الغذائي المستدام. هذا التنوع يعكس التزامها بتلبية احتياجات المجتمع بطرق مختلفة وفعّالة.

لا شك بأن السيد، سامر بلقر، يستحق كل الثناء على أدائه الممتاز كمدير عام لتكية أم علي، بفضل رؤيته القيادية وإدارته الفعّالة، نجح في تعزيز دور التكية كمؤسسة تخدم المجتمع بكل فاعلية وفعالية، لا سيما أنه يتمتع بقدرة استثنائية على تحفيز الفريق وتحقيق الأهداف المحددة، كما يظهر اهتمامًا فائقًا بالتفاصيل والجودة في جميع جوانب العمل. إن تفانيه وإلهامه يسهمان في بناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التميز والإبداع. نحن ممتنون لجهوده المستمرة ونتطلع إلى مستقبل مشرق بقيادته.”

وتعمل تكية أم علي بكفاءة عالية وتحرص على تقديم المساعدات الغذائية بجودة عالية. تتميز بقدرتها على إدارة الموارد بشكل ممتاز لضمان وصول المساعدات لأكبر عدد ممكن من المستفيدين.

لا شك بأنها تلتزم بالشفافية في جميع عملياتها وقد دأبت على تقديم تقارير دورية توضح فيها كيفية توزيع التبرعات واستخدامها. هذا يعزز من ثقة المتبرعين والمستفيدين في المنظمة.

وتجدر الإشارة الى ان تكية أم علي، تلعب دوراً مهماً في تشجيع التعاون المجتمعي من خلال إشراك المتطوعين والمتبرعين في نشاطاتها. هذا يخلق إحساساً بالمسؤولية المشتركة والمساهمة في رفاهية المجتمع.

وتُعتبر تكية أم علي نموذجاً يُحتذى به في مجال العمل الإنساني والخيري، حيث تجمع بين المصداقية العالية والكفاءة المتميزة لكوادرها في تقديم المساعدة والدعم للأسر المحتاجة في الأردن، وهي مثالاً يحتذى به في تقديم الدعم الإنساني والمساعدة الغذائية للمحتاجين.

تستحق تكية أم علي كل التقدير على تفانيها وجهودها المبذولة في خدمة المجتمع الأردني ومحاربة الفقر والجوع. إن أعمالها تُعد مثالاً يحتذى به لمنظمات أخرى تسعى لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

تكية أم علي تتمتع بمصداقية عالية وكفاءة مميزة لكوادرها، وذلك يعود إلى عدة عوامل تميزها عن غيرها من المنظمات الإنسانية. إليك بعض الأسباب التي تبرز مصداقية وكفاءة كوادر تكية أم علي

 

 

شاهد أيضاً

مناسبة للتذكير بالوحدة الوطنية * حسين الرواشدة

عروبة الإخباري – ‏أهم مخزون استراتيجي للأردنيين على المدى القريب والآخر البعيد هو «الوحدة الوطنية»، …