الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس

عروبة الإخباري –

توج الثنائي جمال جابر وعبدالله الراميني ببطولة الاستقلال العاشرة، لزوجي التنس التي أقامها نادي التنس الاردني على ملاعبه في مدينة الحسين للشباب برعاية الدكتور مازن الرواشدة الرئيس الفخري للنادي وبحضور رئيس النادي م.احمد القدومي  وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي التنس.

وقال راعي الحفل د.الرواشدة، نرفع  لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني، أسمى آيات التهنئة والتبريك، مقرونة بأصدق الأماني بمناسبة عيد الاستقلال الـ78، داعين الله سبحانه أن يحفظ الأردن وقيادته وشعبه العزيز، وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن وقيادته الحكيمة باليمن والبركات والمزيد من التقدم والازدهار.

فيما قال رئيس النادي م.احمد القدومي في يوم الاستقلال يتطلع الأردنيون بثقة وتفاؤل إلى المستقبل وهم أشد عزيمة وأكثر تصميما على المضي قدما في بناء بلدهم تحت قيادة جلالة الملك الذي يواصل الليل بالنهار ويضع هموم شعبه ووطنه في المقدمة ،واضاف ان النادي بانتظار المشاركة عند احالة عطاء الصيانة للاستمرار في مسيرة النادي وتوفير ملاعب تليق بالرواد بعد مسيرة حافلة بالنشاطات .

وجاء فوز الثنائي جابر و الراميني باللقب عقب فوزهما في المباراة النهائية للبطولة المفتوحة على الثنائي هشام غزاوي ومحمد الأنصاري بالمركز الثاني لبطولة الرجال ،فيما فازت سلام صالح ورولى قاسم بالمركز الأول رنا صويص سهير علوش بالمركز الثاني لبطولة السيدات .

وقام د.الرواشدة م. احمد القدومي رئيس نادي التنس بتتويج الفائزين ،وقدما الشكر لمدير البطولة م.خليل فضة واعضاء مجلس الادارة لا نجاهم هذه البطولة التي تقام بمناسبة عزيزة على قلب كل أردني.

 

 

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يبحث عن صدارة المجموعة السابعة

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حسين عموتة، الاثنين، إنّ منتخب النشامى يبحث عن صدارة …