(صور) سليم عساف: تحضّروا لمفاجآت مع هؤلاء النجوم

أشعل الأجواء في “ليلة حب” على مسرح كازينو لبنان

عروبة الإخباري  –

الديار – جويل عرموني

أحيا الفنان والمؤلف الموسيقي سليم عساف حفله الأول على مسرح كازينو لبنان في ليلة رائعة، اجتمع فيها محبيه تحت عنوان “ليلة حب”، احتفالا بـ ٢٠ سنة من انطلاق اولى أعماله الفنية.

وكشف عساف لـ”الديار” أن الحفل إستغرق وقتاً طويلاً من التحضير، إلا أن الأغاني التي لا تزال تعيش في قلوب وعقول الناس تسهّل المهمة، لذلك وعلى كثرتهم كان من الصعب حصرهم في الوقت المحدد للحفل.

وعبّر عساف عن فرحته بالمحبة التي لمسها لدى الجمهور الذي حضر الحفل، وهي دليل على تراكم النجاحات. فعندما يكون العمل من القلب يصل للناس بسهولة أكبر.

وعن سؤاله عن أي أغنية لحنّها كان يتمنى لو غناها بنفسه، أجاب:”ولا أي أغنية، إذ أن كل أغنية غنّاها الشخص المناسب القادر على تحقيق نجاحها وانتشارها”.

يحضّر عساف لعدد من الأعمال المقبلة مع أكثر من فنان كـ نانسي عجرم وراغب علامة، بالإضافة لأعمال خاصة به، حيث ستصدر قريباً أغنية “رجّعني ع لبنان” وأعمال أخرى، ستبصر النور مع نهاية فصل الصيف.

وقدّم سليم خلال الحفل عدد من اغانيه الخاصة وغير الخاصة مع فرقة موسيقية ضخمة وكورال كبير.

تفاعل الجمهور مع الاغاني كان ملفتاً ، فاستطاع سليم بعفوية أن يلبي طلباتهم والاغاني التي ارادوا سماعها، وشاركهم محطة كل اغنية منها وقصة نجاحها.

بدأ الحفل بموسيقى “ليليا” التي ألّفها سليم. و أطلّ بعدها على الجمهور بأغنية “قلبي حديد” ، ليشارك مشوار العشرين عاماً من نجاحات حققها مع كبار النجوم مثل ماجدة الرومي وائل كفوري كارول سماحة صابر الرباعي وغيرهم الكثير .

واللافت كان مشاركة شباب وشابات الكورال على المسرح، اذ قدم كل منهم اغنية كان سليم قد كتبها ولحنها خلال مشواره.

وشهد الحفل إطلاق سليم لأغنيته الجديدة بعنوان “رجعني ع لبنان “، وهي دعوة للمغتربين للعودة للوطن رغم كل الظروف.

https://i0.wp.com/static.addiyar.com/storage/attachments/2176/fcdec7c2-cca8-4098-85c1-c624d69c536a_357358_dbea16d233ef8d3ca839873c3d710bdd.jpg?w=618&ssl=1

شاهد أيضاً

السينما الأردنية في ربع قرن: طَرق متزايد على “الكلاكيت السينمائي”

منذ تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، خضع المشهد السينمائي لدفعة لافتة عبر وضع …