بالشراكة مع تكية أم علي… قافلة مساعدات غذائية أردنية جديدة لغزة تضم 91 شاحنة

عروبة الإخباري –

تمكنت القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من إدخال قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى أهالي قطاع غزة، بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي والهلال الأحمر القطري، و”ثريد”، وتكية أم علي، وروابي فرح، وتبرعات من الشعب العراقي، وسماحة السيد مقتدى الصدر، ومنظمة “الإنسانية مهمة” السنغافورية، ومنظمة “خدمت” الباكستانية.

وحملت القافلة المكونة من 91 شاحنة وفق بيان للهيئة، السبت، مواد غذائية أساسية ليصار إلى توزيعها على أهلنا في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الدكتور حسين الشبلي، إن الأردن بات يعتبر المعبر الإنساني للمساعدات التي تتجه لأهلنا في غزة وشريان الحياة الرئيس الذي يتم تغذيته من مختلف المنظمات والقطاعات والدول.

وأكد أن الأردن يعمل على إيصال التبرعات المتنوعة والضرورية وضمان استمرارية إدخال المساعدات الإنسانية، مشيراً إلى أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت غزة حتى اليوم بلغ 1412 شاحنة، بينما وصل عدد الطائرات التي انطلقت من الأردن باتجاه غزة عبر العريش 53 طائرة.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06، أو من خلال المحافظ الإلكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى “اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.

شاهد أيضاً

المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 يباشر أعماله

بدأ المستشفى الميداني الأردني نابلس/3، الأحد، بتقديم خدماته الطبية والعلاجية بكامل التخصصات إلى الأهل في …