الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري –

قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة باستقدام حكام خارجيين لمواجهة الحسين اربد الاثنين 20 أيار المقبل.

وقال حياصات لعمون، إن تأخر تقديم الطلب جاء بسبب تأخر الاتحاد إعلان موعد المباراة ما قد يجعل قبول الطلب صعبا.

وبين أن الطلب قدم قبل 5 أيام من موعد المباراة، معتبرا ان هذا وقت كافٍ لاختيار حكام من الخارج لإدارة اللقاء.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 51، يليه الوحدات 42، ثم الرمثا 32، السلط وشباب العقبة 25، معان 20، شباب الأردن 19، سحاب ومغير السرحان 18، الأهلي 17، الجليل 12.

وتعتبر هذه المواجهة حاسمة في بطولة الدوري، حيث يكفي المتصدر التعادل أو الفوز ليحسم اللقب لأول مرة في مسيرته، فيما يحتاج الفيصلي للفوز على أن يتعثر منافسه في لقائه الأخير مع سحاب في الجولة الأخيرة ليضمن الاحتفاظ بلقب البطولة.

من جهة أخرى انتقد مدرب نادي سحاب محمد المحارمة ، حكم مباراته أمام الفيصلي في الدوري الأردني، مشيرا إلى أن النادي قدم اعتراضا على حكم المباراة مراد الزواهرة، الذي رفض منح لاعب الفيصلي أحمد أبو شعيرة إنذارا بعد طلب الحكم المساعد والحكم الرابع

وخسر سحاب (2-4) أمام الفيصلي، ليستقر في المركز الثامن بجدول الترتيب، برصيد 18 نقطة، قبل نهاية البطولة بجولتين.

وقال المحارمة، خلال تصريحات صحفية: “هناك ظروف حصلت في المباراة غيرت المشهد كاملا، لكن علينا التركيز والتحضير الجيد والاجتهاد للمواجهتين المقبلتين أمام الوحدات والحسين إربد”.

وأضاف: “صدرت بعض التصرفات لا تليق باسم الفيصلي ولاعبيه وجماهيره، وأتمنى أن يكون كل من يمثل الفيصلي على قدر اسم النادي”.

واستكمل: “الزواهرة هدد حارس مرمانا خالد عصام المصاب بالنهوض فورا أو منحه بطاقة صفراء، وكأنه جاء لإدارة المباراة وهو يعي تماما ماذا يريد منها”.

 

 

 

شاهد أيضاً

إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لدور الستة عشر ببطولة أوروبا

سجل ريكاردو كالافيوري هدفا عكسيا في الشوط الثاني قاد به إسبانيا للفوز 1-صفر على إيطاليا …