Mbc Talent تحصد الجوائز وتقدم المنح في مهرجان أفلام السعودية

عروبة الإخباري –

في إطار تعزيز حضور المواهب السعودية في مختلف الفعاليات السينمائية البارزة ، شاركت Mbc Talent في مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة التي عُقدت في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي «إثراء «من 2 إلى 9 مايو 2024. وقدّمت من خلال جناحها في سوق الإنتاج فرصاً متنوعة لتبادل الخبرات والتواصل مع صنّاع الأفلام والإعلام ،إضافة إلى التعريف بأهداف الوكالة في اكتشاف ودعم المواهب السعودية في القطاع السينمائي .

وحضرت نخبة من ممثلي وممثلات الوكالة معظم فعاليات مهرجان أفلام السعودية، كما تألقوا في حفلي الإفتتاح والختام على السجادة الحمراء ،وفي مختلف العروض اليومية لأفلامهم المشاركة . وأُدرجت على قائمة المهرجان بعض الأفلام التي شارك فيها نجوم Mbc Talent ، وهي :»أحلام العصر «،»انا وعيدروس «، «هجان «،»بصيرة» ، «بين الرمال» ، «أنا الإتحاد «،» إختفاء سالم» ، «أجراس بافلوف « .

وفي ختام المهرجان، قدّمت MbcTalent 3 منح مالية للفائزين بمسابقة مشاريع سوق الإنتاج بهدف دعم مشاريعهم، وهي: جائزة لتجارب الأداء بقيمة 35000 ريال سعودي لفيلم «دو ري ميمي»،جائزة مماثلة بقيمة 35000 ريال سعودي لفيلم «قبل أن ترحل «، وجائزة لفيلم «بركات الشيخة « بقيمة 35000 ريال سعودي، وسلّمت المنح والجوائز مديرة وكالة Mbc Talent نادين طربيه. وشهد حفل توزيع الجوائز في ختام مهرجان أفلام السعودية فوز الممثلة أيدا القصي بجائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة في فيلم «أنا وعيدروس «،كما فاز الممثل مهند صالح بجائزة السعفة الذهبية كأفضل ممثل في فيلم «بصيرة «، وهما من نجوم وكالة Mbc Talent .

 

شاهد أيضاً

الإمارات تكرم “صوت الأردن” الفنان عمر العبدلات بجائزة قادة العمل الإنساني

عروبة الإخباري – كرمت دولة الإمارات العربية المتحدة، “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات، ومنحته جائزة …