ميسم أبو سعيد: سررت بتعاوني مع رابعة الزيات وراغدة شلهوب وكارين سلامة

يبرز اسم مصممة الأزياء ميسم أبو سعيد في مجال الموضة والأزياء في لبنان.
فهي التي بدأت مسيرتها مع عشقها للموضة والملابس، ما انعكس تميزاً بأسلوبها وباختيار ملابسها. فبعد أن بدأت بتصميم ملابسها الخاصة وملابس أصدقائها تطورت الأمور لتصبح لديها العلامة التجارية الخاصة بها.
درست ميسم تصميم الأزياء بالإضافة الى ال styling، حيث صقلت موهبتها بالعلم لتصل الى إصدار مجموعتها الخاصة في كل موسم، حيث تتميز بالتصاميم الكلاسيكية التي تمتزج مع الإبتكارات الحديثة فتخلق خلطة فريدة، مع التركيز على اللون الأسود الذي تعتبره ميسم اللون الملكي الذي بالإمكان اعتماده في كل المناسبات.
تركز ميسم على الملابس ذات النوعية العالية التي هي للمناسبات أكثر من تلك التي تستعمل بشكل يومي، لاسيما وأن اعتمادها اللون الأسود يحتّم عليها استعمال أعلى المعايير في اختيار نوعية الأقمشة المستخدمة في صناعة الملابس.

كما تتميز مجموعة الملابس التي أصدرتها ميسم بكونها تمثّل عصراً جديداً في عالم الأزياء والموضة، فهي بتفاصيلها وخياطتها اليدوية الدقيقة التي تعطيها رونقاً خاصاً تجعل منها مناسبة لأي فتاة bride to be حتى ولو كانت باللون الأسود الذي تركّز عليه ميسم.

تعتبر ميسم أن كل ما كان التصميم رسمياً ويليق بالمناسبات فهو يكون مريحاً ومناسباً للمرأة العصرية.
ومع إصدارها لمجموعة تليق بكل موسم ومناسبة، أصدرت ميسم محموعة خاصة بشهر رمضان حيث تميزت مجموعة العباءات التي أصدرتها بالألوان المميزة والنوعية المستخدمة.
إن شعار العلامة التجارية الخاصة بميسم أبو سعيد هو we dress you confidence، وهو ما تركز عليه ميسم في تصاميمها التي تزيد من ثقة المرأة بنفسها وتشعرها بتميزها وأنوثتها وحضورها الى أقصى حدود.
وفي كل مجموعة تأخذ ميسم بعين الإعتبار ما يليق بالجسم، فتتنوع التصاميم لتتناسب مع كل أشكال الأجسام، كما أن كل امرأة بإمكانها الحصول على تصاميم خاصة بها تتناسب مع ما تطلبه ومع ما يناسبها.

وكان لميسم تعاون مع ال Stylist جورج شمعون في تصميم الملابس، حيث يعملان على توسيعه في المستقبل ليشمل عدداً من النجوم والمشاهير.

تعتبر ميسم أنها محظوظة لتعاونها مع عدد من الوجوه المعروفة وتصميمها الملابس لهنّ كالإعلاميات رابعة الزيات وراغدة شلهوب وكارين سلامة، وديان أبي علام وريبيكا كساب وعدد كبير من المؤثرات على مواقع التواصل الإجتماعي.

تؤكد ميسم أنها في كل مجموعة تصدرها تعتبر نفسها أمام تحدٍ لابتكار شيء جديد مميز عما هو موجود في الأسواق، لا سيما مع وجود كم هائل من التصاميم والاختيارات أمام الزبائن ما يفرض عليها أن تخلق خطاً وأسلوباً مميزاً يرضي المرأة ويناسبها ويعطيها الثقة بنفسها ولا يكون متداولاً ومستهلكاً.

ولدى ميسم قناعة ونصيحة توجهها للمرأة التي تريد أن تظهر بأنوثتها ويكون لديها ثقة بنفسها، بألا تتبع الاتجاهات السائدة بل أن تختار ما يليق بها وبجسمها، فبعض الملابس التي نراها على أجسام عارضات الأزياء قد لا تليق بأجسام أخرى بالرغم من جماله وروعته كتصميم. كما أن المرأة ليست مضطرة لأن تلبس ماركات عالمية لتظهر تميزها، فبإمكانها التألق باختيار ما يناسبها من ماركات وتصاميم محلية تليق بها وبأسلوبها، فتظهر شخصيتها وحضورها وتعزز ثقتها بنفسها!

لمتابعة تصاميم ميسم أبو سعيد وآخر صيحات الموضة عبر انستغرام: Missdesignworld

 

شاهد أيضاً

الآلاف يخلون منازلهم في كندا بسبب حرائق الغابات

عروبة الإخباري – صحافة وطن – متابعة سارة علي – أخلت السلطات الكندية بلدة في …