«زين» تجدد اتفاقية التعاون مـع متحـف الدبابـات الملكـي

جددت شركة زين الأردن للعام السادس على التوالي، اتفاقية التعاون مع متحف الدبابات الملكي، لتواصل دورها كراعي الاتصالات الحصري لجميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المتحف.
وبحسب بيان للشركة أمس الثلاثاء، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ومدير متحف الدبابات الملكي ماهر الطراونة، بحضور عضو مجلس أمناء المتحف رجا غرغور، والمدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار.
وستواصل شركة زين في إطار هذا التعاون رعاية جميع الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المتحف على مدار العام، إضافة إلى إقامة فعاليات مختلفة في المتحف، لا سيما البطولات والفعاليات التي تنظمها الشركة تحت مظلة مركزها للرياضات الإلكترونية التي تتمتع بطابع عسكري يحاكي ما يضمه المتحف.
ويأتي تجديد هذه الاتفاقية من جانب الشركة، تقديرا لجهود ودور نشامى الوطن ممن نذروا أنفسهم لحماية وخدمة الأردن، إضافة إلى مساهمتها في تسليط الضوء على المعدات والآليات العسكرية التي يعرضها المتحف، وإبراز التاريخ العسكري الأردني والمحافظة على هذا الموروث وحماية الهوية الوطنية وتعميق روح الانتماء والولاء، وإتاحة الفرصة للأجيال المتعاقبة وزوار الأردن للتعرف والاطلاع على هذا الصرح المميز ومقتنياته.

شاهد أيضاً

4 مراكز أساسية متخصصة في الألعاب والرياضات الإلكترونية في الأردن

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أنه سيتم إنشاء 4 مراكز أساسية متخصصة في الألعاب والرياضات …