ماذا ينتظر عادل إمام في عيد ميلاده؟

عروبة الإخباري –

ذكرى يوم ميلاد الزعيم عادل إمام تحوّلت إلى مناسبة فنية مصرية، يترقّبها الجمهور لمتابعة أجواء وكواليس الاحتفال بها، علّهم يشاهدون صورة حديثة له بعدما غاب لسنوات عنهم، أو يوجّه رسالة إليهم يعبّر من خلالها عن تشوقه لهم، حيث يحتفل بذكرى ميلاده الـ84 في 17 أيار (مايو) الجاري.
بوادر المظاهر الاحتفالية بدأت تتضح، فكانت البداية عند المنتجة إسعاد يونس، التي أعلنت تعاقدها مع عدد من دور العرض السينمائية في الخليج، لعرض آخر أعماله السينمائية في تاريخه الفني، وهو فيلم “زهايمر” الذي أنتجته في العام 2010، ليعود الزعيم للظهور عبر شاشات السينما بهذه اللفتة بعد غياب نحو 14 عاماً.
محمد إمام، نجل الزعيم، عبّر عن فرحته بهذا القرار، موجّهاً الشكر للمسؤولين في المملكة العربية السعودية، كاشفاً عن أنّ المبادرة كانت من قِبلهم، ليلقى منشوره الذي دوّنه عبر “إنستغرام” تفاعل الجمهور، وكثفوا دعواتهم له بمزيد من الصحة والعمر.

حالة شديدة من التكتم تسيطر على المقرّبين من الزعيم، إذ يجهزون حالياً لاحتفالية خاصة به في منزله سوف تُقام في يوم ميلاده الـ84، وتأكيداً لذلك تواصل “النهار العربي” مع الفنان مصطفى هريدي، صديقه الذي يحضر حفلات أعياد ميلاده كافة، آخرها العام الماضي، فأكّد أنّه ليس لديه أي معلومات، وكذلك شقيقه المنتج عصام إمام.
من المقرّر في حال إقامة الاحتفالية كما يُرتّب لها، أن تشهد اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام والجماهير عبر مواقع التواصل، لا سيما إذا تمّ تسريب صور منها سوف تكون أحدث ظهور له بعد إشاعات عديدة ومريرة لاحقته في عامه الماضي من بينها الوفاة والإصابة بمرض الزهايمر.
أحداث عديدة تصدّر خلالها اسم الزعيم “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي، في العام الماضي، تنوعت ما بين المؤلم والسعيد، من بينها قرار المسؤولين في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أقيم في المملكة العربية السعودية نهاية العام الماضي، وهو منحه جائزة خاصة باسمه، لن تُمنح لأي فنان غيره، ليردّ عليها بكلمة مسجّلة بُثت خلال حفل توزيع الجوائز، تمنى فيها للجميع الفرح والسعادة.
مرات عديدة تُطلق إشاعة الوفاة على الزعيم، لكن سريعاً ما يتمّ نفيها من جانب أسرته، أو من نقابة الممثلين، وتأكيد أنّه بخير ويستمتع بوقته مع أحفاده وأسرته.
الجمهور كان على أمل عودة عادل إمام للتمثيل، رغم تأكيد مقرّبين منه أنّ حالته الصحية لم تعد تسمح بذلك، لكن شقيقه عصام، كان يؤكّد تحضيره لفيلم جديد بعنوان “الواد وأبوه” يجمع نجليه المخرج رامي إمام، والممثل محمد إمام، لكن رامي حسم الأمر وأعلن اعتزاله بشكل رسمي، مؤكّداً أنّه قدّم سنوات عمره للفن وجاء وقت أن يستمتع بوقته مع الأسرة.

شاهد أيضاً

الإمارات تكرم “صوت الأردن” الفنان عمر العبدلات بجائزة قادة العمل الإنساني

عروبة الإخباري – كرمت دولة الإمارات العربية المتحدة، “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات، ومنحته جائزة …