انخفاض ملموس على درجات الحرارة وطقس لطيف حتى الثلاثاء

عروبة الإخباري –

يطرأ الأحد، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق مع تشكل الغيوم على ارتفاعات منخفضة، بينما يكون الطقس حارا نسبيًا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية رطبة معتدلة السرعة تنشط بين الحين و الآخر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان الأحد، ما بين 25 – 13 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 23 – 11، وفي المرتفعات الشمالية 19 – 9 وفي مرتفعات الشراة 20 – 8, وفي مناطق البادية 30 – 15 وفي مناطق السهول 25 – 13, وفي الأغوار الشمالية 33 – 18, وفي الأغوار الجنوبية 35 – 21، وفي البحر الميت 34 – 20، وفي خليج العقبة 35 – 21 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس، الاثنين، لطيفا في أغلب المناطق، ودافئًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، خصوصا في الشمال والوسط، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الشمال وأجزاء من المناطق الوسطى الغربية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

ويكون الطقس الثلاثاء، لطيفا في أغلب المناطق، وحارا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الأربعاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …