تيري كيروز تترأس الوفد اللبناني المشارك بمهرجان folyox بتركيا


ترأست سيدة الأعمال اللبنانية تيري كيروز، الوفد اللبناني المشارك بمهرجان system folyox الأفضل للعام 2024، الذي يضم أهم الأسماء في عالم الجمال.

ويأتي ذلك تلبية لدعوة المهرجان الخاصة، حيث لاقى الوفد حسن الضيافة من لحظة الوصول إلى المطار إلى حين المغادرة وطيلة أيام المهرجان.

ألقت السيدة كيروز كلمة باسم لبنان أمام الحضور كما شاركت في تنظيم وتوزيع الجوائز على الفائزين.

أقيم المهرجان في أنطاليا بتركيا واستمرت فعالياته على مدار أربعة أيام كاملة، حيث قدمت فيها الكثير من العروض المختلفة للمشتركين كل في مجال عمله و تخصصه، أمام الجمهور ولجان التحكيم.

شارك في المهرجان مجموعة كبيرة من خبراء التجميل ومزييني الشعر ومصممي الازياء من مختلف أنحاء العالم، وبلدان عربية عدة أبرزها لبنان، الأردن، الجزائر، تونس وعمان فضلاً عن تركيا الدولة الحاضنة للمهرجان.

وأعربت تيري كيروز عن سعادتها البالغة للمشاركة في المهرجان وحصد الفائزون على جوائز وكؤوس وذلك تحت إشراف رؤساء المهرجان sinan yilmaz

و firat yildiz و Ahmet Ceyhan

الجدير بالذكر أن تيري كيروز واحدة من أشهر سيدات الأعمال في لبنان والعالم العربي.

و بعد انتهاء فعالية هذه الدورة من المهرجان يتم تحضير إلى دورة جديدة بالتنسيق مع تيري كيروز لأنها من المنظمين والإداريين والمتحدثة باسم المهرجان في لبنان والشرق الأوسط.

وموعد الدورة الجديدة للمهرجان في شهر اكتوبر، بتركيا للمزيد من المعلومات تابعونا وليكن الجمال والنجاح دوما مفتاح التلاقي بين مختلف الشعوب والبلدان .

 

شاهد أيضاً

الأردن: إشهار أول جمعية للعلاج بالموسيقى والفنون

عروبة الإخباري – الدستور – رنا حداد – لطالما اعتمدت البشرية على الفنون للتواصل والتعبير …