وزيرة النقل تبحث مع نظيرها المصري التعاون بمجالات النقل البري والبحري والسككي

عروبة الإخباري –

بحثت وزيرة النقل وسام التهتموني مع نظيرها المصري الفريق كامل الوزير، الأربعاء، أوجه التعاون الثنائي في مجالات النقل البري والبحري والسككي.

جاء ذلك خلال لقاء التهتموني والوزير على هامش اجتماعات اللجنة التحضيرية للجنة العليا الأردنية المصرية التي تبدأ اجتماعاتها، الخميس في القاهرة.

وأكدت التهتموني عمق العلاقات الأردنية المصرية والتعاون المشترك في شتى المجالات الاقتصادية، خصوصا النقل بقطاعاته المتعددة، مشيرة إلى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات الدورية المشتركة لتعزيز التعاون في مجالات النقل والقطاعات الاقتصادية الأخرى بما يعود بالمنفعة على البلدين.

من جهته، أثنى الوزير المصري على دوام انتظام عقد اللجان الفنية المشتركة في النقل البري والبحري، مؤكدا دورها في تعزيز أواصر التعاون الاقتصادي بين الأردن ومصر.

ويترأس رئيس الوزراء بشر الخصاونة الذي وصل إلى القاهرة الأربعاء الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة الثانية والثلاثين للَّجنة العليا الأردنية – المصرية المشتركة.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء، وزراء: الدولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي، والطاقة والثروة المعدنيّة صالح الخرابشة، والسياحة والآثار مكرم القيسي، والاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، والصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، والتخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، والنقل وسام التهتموني، والاتصال الحكومي مهند المبيضين.

شاهد أيضاً

هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط

تشارك هيئة تنظيم الطيران المدني برئاسة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم …